الأخبار

”طلقة مأذون” تتسبب في مقتل وإصابة شخصين

 

6

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بجروح بالغة، إثر نشوب مشاجرة، قام خلالها مأذونا شرعيا بإطلاق عيار ناري تسبب في مقتل أحد الأهالي بمنطقة المنتزه شرقي الإسكندرية.

تلقى قسم شرطة ثان المنتزه، بلاغا بوجود مشاجرة ومصابين بعزبة البرنس بمنطقة الملاحة بين كل من، طرف أول ” إسلام. م .ع” 19 سنة، عامل، و شقيقه كرم ع.، 17 سنة، عامل، ووالدتهما، سناء, ن، م” 43 سنة، ربة منزل، صلاح. ع. ع، 48 سنة، نجار مسلح، و عصام. ع. ع، 45 سنة، مأذون شرعي، وبين طرف الثاني، “عبد النبي. ع .ع” 19 سنة عامل ، الطرفان جيران ومقيمين بدائرة القسم.

وتبين أن المشاجرة نشبت لوجود خلافات بينهم بسبب الجيرة، تعدى خلالها الطرفين على بعضهم بالضرب وقيام الخامس بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته محدثاً إصابة المدعو ” محمد. ا. م” 23 سنة، عامل مقيم بذات المنطقة، بطلق ناري بالبطن من الناحية اليسرى، والذي تصادف تواجده بمكان المشاجرة، مما أدى لوفاته

وأسفر ذلك عن قيام أهالي العزبة بالتعدي على المأذون مطلق النيران بالضرب محدثين إصابته بجرح قطعي بالرقبة وكدمات متعددة بالجسم.

بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط أفراد المشاجرة الثالثة والخامس والسادس وبحوزة الخامس السلاح المستخدم، “عبارة عن طبنجة ماركة حلوان عيار 9مم، مرخصة له بموجب رخصة الصادرة من قسم ثان المنتزه، سارية “.

تم نقل جثة المتوفى لمشرحة الإسعاف والمصاب لمستشفى البدراوي للعلاج، و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وضبط باقي المتهمين الهاربين، و تحرر عن ذلك المحضر إداري قسم ثان المنتزه وجارى العرض على النيابة .

 

 

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى