توقعات طقس 72 ساعة.. ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

8 يونيو 2021, 10:52 ص

كشفت الهيئة العامة لـ«الأرصاد الجوية»، توقعاتها بشأن حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة على مدن ومحافظات مصر، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، في بيان صادر عنها، خلال الفترة من الثلاثاء 8 يونيو حتى الخميس الموافق 10 من الشهر ذاته، مشيرة إلى وجود اضطرابات بالملاحة البحرية، إضافة إلى ارتفاع في درجات الحرارة على كل الأنحاء خلال هذه الفترة.

وفي هذا الصدد ترصد «الوطن» حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة، وأبرز الظواهر الجوية على مدن ومحافظات مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرارًا لسلسلة الأخبار التي تغطي قطاع الطيران المدني، وتنبؤات حالة الطقس والأرصاد.

حالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر الثلاثاء 8 يونيو

وتوقعت هيئة الأرصاد وجود ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، اعتبارًا من الثلاثاء، ليسود طقس حار على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، شمال الصعيد، وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد في أثناء النهار، فيما يسود ليلًا، طقس لطيف على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

حالة الطقس المتوقعة على مدن ومحافظات مصر الأربعاء 9 يونيو

ويشهد طقس الأربعاء ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة، على كل الأنحاء خلال يومي الأربعاء والخميس، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة الكبرى، وباقي الأنحاء، لطيف ليلًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل جنوبا.

ـ نشاط حركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء، وشمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة الخميس 10 يونيو

القاهرة الكبرى: درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 23.

الوجه البحري: درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 23.

السواحل الشمالية الغربية: درجة الحرارة العظمى 28 والصغرى 22.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: درجة الحرارة العظمى 30 والصغرى 23.

جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر: درجة الحرارة العظمى 38 والصغرى 27.

شمال الصعيد: درجة الحرارة العظمى 40  والصغرى 27.

جنوب الصعيد: درجة الحرارة العظمى 44 والصغرى 30.

(Visited 1 times, 1 visits today)