كارتيرون يتمسك بالزمالك ويرفض عروضاً عربية.. ويتحفظ على جدول الدوري

8 يونيو 2021, 2:17 م

رفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عروضاً عربية فى الساعات القليلة الماضية من أجل الاستمرار فى تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأكد المدير الفنى أنه من الطبيعى أن يتلقى أى مدرب عروضًا، ولكنه يفضل الاستمرار مع القلعة البيضاء وأنه يستهدف الفوز ببطولتى الدورى وكأس مصر.

وكان من ضمن العروض التى رفضها المدير الفنى عرضين من ناديى الحزم السعودى والنجم الساحلى التونسي، وكان من ضمن العروض التى رفضها المدرب عرضا بقيمة أربعة أضعاف راتبه مع القلعة البيضاء.

 

ومن ناحية أخرى تحفظ الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض على جدول المباريات المتبقية لمسابقة الدوري، والذى تم إعلانه مؤخراً من قبل اتحاد الكرة المصري.

المدير الفنى غاضب من وجود فترة طويلة بين المباريات، خاصة أن الزمالك يواجه أسوان يوم 17 يونيه الجارى فى الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، وبعدها يلتقى مع المقاصة يوم 28 مايو فى الجولة الثامنة والعشرين، ويلتقى مع غزل المحلة يوم 5 يونيه فى الجولة التاسعة والعشرين قبل أن يلتقى مع الاتحاد يوم 7 أغسطس.
المدير الفنى طالب إدارة الزمالك بمخاطبة الجبلاية لتعديل جدول مباريات الفريق ووضع مباراة الكأس أمام المقاصة بين المباريات السابقة التى سيخوضها الفريق فى الدوري.
وعلى صعيد مختلف صرف مسؤولو نادى الزمالك راتب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى عن شهر مايو الماضى خلال الساعات القليلة الماضية، وحصل أعضاء الجهاز الفنى للفريق الأبيض على رواتبهم بعد تدريب اليوم الذى أقيم على ملعب النادي.
وكان مجلس الإدارة صرف دفعة من مستحقات اللاعبين المتأخرة خلال الأيام القليلة الماضية عقب مباراة الجونة الأخيرة فى مسابقة الدورى الممتاز.
ومن ناحية أخرى يدرس أحمد توفيق لاعب وسط فريق بيراميدز عرض نادى الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل رغبة مسؤولى القلعة البيضاء فى ضمه فى الموسم المقبل.
وينتهى عقد اللاعب مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل ويشترط اللاعب تقديره ماديا من أجل الانتقال للفريق الأبيض.
يأتى ذلك فى الوقت الذى يسعى فيه نادى بيراميدز لتجديد عقد اللاعب فى الفترة الحالية خاصة أنه من العناصر الأساسية بالفريق.

أخبار اليوم

(Visited 4 times, 1 visits today)