الأخبار

بالفيديو.. محامي العادلي: “موكلي سيعتكف”

 

166

قال الدكتور محمد الجندي، محامي اللواء حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، إن موكله لن يمارس الحياة السياسية أو يشغل عملا عاما خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أنه سيعتكف في منزله مع أسرته فقط.

وأضاف الجندي، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر فضائية “الحياة”: “الشائعات كثيرة، إنه مستشار أمني مش عارف لمين، كل هذه شائعات ولن يعمل مع الدولة أو القطاع الخاص ولن يعمل لأي جهة وسيعتكف لأسرته فقط”.

وتابع: “لدي شعور متناقض في حكم اليوم ما بين الأسى والفرحة، بإثبات براءة موكلي اللواء حبيب العادلي من تهمة قتل المتظاهرين أو ترويع المواطنين”، مؤكدا ثقته في براءة العادلي وحقنه لدماء المتظاهرين والمصريين.

وأوضح، أنه لولا أن حبيب العادلي كان وزيرا للداخلية في ذلك الوقت لكان قد سقط الآلاف من المتظاهرين، على حد قوله، مؤكدا حسرته على دماء المتظاهرين الطاهرة التي سقطت على الأرض أثناء الثورة.

وأشار الجندي، إلى أن الحكم الأول بإدانة حبيب العادلي كان إرضاء للرأي العام، وقال: “حكم اليوم ببراءة موكلي أصبح عنوانا للحقيقة”، وأن موكلي حبيب العادلي لم يصدر أوامره بعدم حمل الأسلحة أثناء ثورة يناير”.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=DUqvG0XT0Tg&feature=g-all-xit”]

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى