الأخبار

باسم يوسف يؤكد: “لم أقصد الإساءة لباسم خفاجي أو السخرية منه في البرنامج”

كتب : سهيلة حامد

أكد الإعلامي الدكتور باسم يوسف أنه لم يقصد الإساءة لشخص الدكتور باسم خفاجي ببرنامجه “البرنامج” حينما سخر الأول من جملة الثاني بإحدى البرامج، حينما قال “أنا عاوز الرئيس ياخدني في حته مش عاوز أروحها”.

 

قال الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، “تواصلت مع الدكتور باسم خفاجة وكان الحديث ودي وشرحت له أنه ليس هناك أي قصد للإساءة لشخصه، وهو رجل محترم واعتز بالتواصل معه”.

يذكر أن حلقة “البرنامج” علّق فيها باسم يوسف من الساسة والشيوخ والنشطاء بطريقة ساخرة، مما جعل الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، يرد على الإعلامي باسم يوسف عبر حسابه الخاص على “فيس بوك”، قائلا: “لا أجعل من شخصي موضوعا للنقاش، وأظن أن الدكتور باسم يوسف وضعني في المكان الخطأ وبالأسلوب الخطأ”.

واستطرد قائلا: “لم أرَ مقطع الفيديو حتى الآن، ولكنِّي لن أجعل من شخصي محورا للحديث، فبلدي أولى بكلماتي، أخبرني أصدقاء وأقارب كثر أن الدكتور باسم يوسف جعلني محورا لفكاهاته اليوم، وأنها في نظر البعض جاوزت الحد اللائق، ولم أشاهدها ولعلي لا أشاهدها، أقول لباسم إن الله يدافع عن الذين آمنوا. إن كنتُ ممن يضمهم لفظ الذين آمنوا فسيدافع عني الله تعالى، وإن لم أكن، فمن الذي يملك الدفاع عني”.

وأردف أنه “ليس لدي ما أقول للدكتور باسم يوسف، الذي يُدخل البسمة على وجوه الملايين من شعب مصر، في هذه الأيام التي اجتمعت فيها مبررات النكد، ليس لدي ما أقول له، سوى لا تتعجل في الحكم على الناس، ولا تستمر في إيذاء مشاعر من يحبونك بإيحاءات لا تليق بك ولا بمصر ولا بمعجبيك”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى