رياضة

صحف فرنسا: صلاح الاستثنائي والحضري الأسطورة في قائمة الفراعنة بالمونديال

أفردت وسائل الأعلام الفرنسية مساحات واسعة للحديث عن القائمة الأولية للمنتخب الوطنى التى كشف عنها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

البداية مع صحيفة “ليكيب” التى عنونت، “محمد الننى يتواجد فى القائمة الأولية للمنتخب المصري”، مشيرة إلى أن لاعب أرسنال الذى تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة وستهام يونايتد فى إبريل الماضى ضمن منافسات الدورى الإنجليزي بات جاهزاً للمشاركة فى المباريات.

وأضافت الصحيفة، أن قائمة منتخب مصر الأولية لم تشهد مفاجأت، مشيرة إلى أن محمد صلاح لن يتمكن من المشاركة فى مباراة مصر والكويت الودية المحدد لها 25 مايو الجاري، لارتباطه فى اليوم التالى بمباراة نهائى دورى أبطال أوروبا التى تجمع بين ناديي ليفربول وريال مدريد الإسبانى.

أما قناة “tf1″، فعنونت، “محمد صلاح والننى والحضرى فى القائمة الاولية للمنتخب المصري فى كأس العالم”، وقالت أن محمد صلاح الذى قدم موسماً استثنائيا مع ليفربول والذى تألق هذا الموسم بفضل يورجن كلوب المدير الفني لـ”الريدز” بعدما قرر إشراكه فى المباريات كمهاجم ثان يتواجد فى القائمة الأولية للمنتخب المصرى رفقة الحارس الأسطورى عصام الحضرى ومحمد الننى الذى تعافى من إصابة الكاحل.

أما مجلة “فرانس فوتبول”، فعنونت، “29 لاعباً فى القائمة الأولية للمنتخب المصرى فى بطولة كأس العالم 2018 ومحمد صلاح أبرز المتواجدين”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبى روسيا والسعودية.

المؤجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى