الأخبار

وزير الرياضة يجتمع بممثلي مصر في الأوليمبياد

 

213

 

 

عقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة اجتماعاً ظهر اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة برؤساء وممثلي الاتحادات الرياضية المشاركة في أوليبياد ريو دي جانيرو 2016 للوقوف على أخر التطورات  والاستعدادت للبطولة.

أقيم الإجتماع بحضور الدكتور أشرف صبحي مساعد وزير الشباب والرياضة ،والدكتور عماد البناني المدير التنفيذي للوزارة ،واللواء مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة العسكري ،ورؤساء اتحادات المصارعة ،اليد ،التايكوندو ،الملاكمة ،السلاح ،ألعاب القوي ،الهوكي ،الخماسي الحديث ،تنس الطاولة ،الجمباز ،الرماية ،رفع الاثقال ،الطائرة.

ومن جانبه أكد عبدالعزيز خلال الاجتماع ، بأنه يحلم بأن تكون بعثة مصر في دورة الألعاب الأوليمبة المقبلة بريو دي جانيرو 2016، من أكبر البعثات المشاركة بالبطولة، مؤكدا على أنه يقدم كل الدعم للاتحادات المصرية من أجل إعداد لاعبيها لضمات التأهل للبطولة والمنافسة على حصد ميدالية أوليمبية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الـ5 فرق الجماعية عليها دور كبير حال تأهلها، خاصة أنها ستشارك بعدد كبير يعطي زخما للبعثة المصرية في طابور عرض الفرق المشاركة الذي يتقدمه العلم المصري، مشدداً على ثقته في قدرة اتحادات رفع الأثقال والمصارعة والملاكمة والجودو والتايكوندو على تحقيق مفاجآت كبيرة، بالإضافة إلى يقينه بأن مصر تتفوق في ألعاب النزال.

وأكد عبدالعزيز على أن مسؤلي القوات المسلحة يسابقون الزمن للانتهاء من المركز الأوليمبي بالمعادي من أجل استضافة اللاعبين المصريين في معسكرات إعدادهم للدورة.

وأضاف وزير الرياضة، أن مركز شباب الجزيرة واستاد القاهرة تحت أمر المنتخبات الوطنية لاستضافتهم لحين الانتهاء من تطوير المركز الأوليمبي، الذي سيكون على مستوى عالمي مضاهي للملاعب والصاللات التي يخوضون منافسات الأوليبمياد عليها بالبرازيل 2016.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى