الأخبار

بالفيديو.. وقفة ضد رئيس هيئة الاستعلامات

57777777777777

عبر خدمة «واتس آب المصري اليوم» التي تتلقى أخبار وصور المواطنين الصحفيين، ويتم نشرها على موقع «شارك» للصحافة الشعبية، أفادنا المواطن إبراهيم عيد سعيد بفيديو قال إنه من احتجاجات موظفي الهيئة العامة للاستعلامات، يوم أمس، ضد السفير صلاح عبد الصادق، رئيس الهيئة، اعتراضًا على استمرار سحب «زيادة» حصلوا عليها، وقانون الخدمة المدنية، إضافة إلى مخالفات عبدالصادق.

وقال المواطن في تعليقه على الفيديو: «احتجاجات العاملين بالهيئة العامة للاستعلامات على رئيس الهيئة بسبب سحب زيادة حصل عليها العاملون بعد سبع سنوات محاربة عليها ويقول إنكم لا تستحقوها».

وخلال الفيديو الوارد إلى «شارك المصري اليوم»، ظهر رئيس الهيئة وسط العاملين المحتجين في محاولة لاحتواء غضبهم، إلا أنهم كانوا يرددون هتافات رافضة لها، من بينها «، مش عاوزينك مش عاوزينك، ارحل ارحل، قدمك ناشف قدمك ناشف»، بينما رد طاقم حراسة عبدالصادق: «لاءاا لاءااا، إيه الاستقبال دة، بتستعبطوا ولا إيه»، فما كان من العاملين إلا أن واصلوا الهتاف بـ«مش عاوزينك ارحل، قدمك ناشف».

وإكمالا للقصة، أعلن موظفو هيئة الاستعلامات اعتزامهم تنظيم لوقفة احتجاجية أخرى الأحد المقبل، حتى حل مشكلتهم، ووقف المخالفات المالية والإدارية بالهيئة.

وقال العاملون، في تصريحات صحيفة، إن اللجنة العليا للانتخابات تمنح الهيئة أموالاً بدلاً عن استغلال مقر بالهيئة لمتابعة الانتخابات، هذه الأموال لا تدخل خزينة الهيئة وتوزع مباشرة على رئيس الهيئة وعددًا من المقربين منه.

وأضافوا أن رواتب العاملين تتراوح بين 1100 جنيه إلى 1200 جنيه، وراتب المدير العام إلى 3000 الآف جنيه كحد أقصى، وتساءلوا: «هل يمكن لموظف يخدم أكثر من 30 عامًا بالهيئة أن يتقاضى تلك الرواتب؟!»، بينما يقول السفير صلاح عبدالصادق، في تصريحات صحفية، إن رواتب المدير العام تصل لـ 5 آلاف.

? من أي مكان في مصر أو خارجها شاركونا صوركم وفيديوهاتكم ? ▶ وتغطيتكم الحية للأحداث العاجلة حولكم أو مشكلات يومية وقضايا الفساد والانتهاكات واللفتات الإنسانية، إضافة لفنون الكاريكاتير عبر تسجيل حساب على موقع «شارك» أو أرسلوها عبر واتس آب المصري اليوم على رقم 01116006007 وبريدنا [email protected] أو من خلال نافذة «شـارك» على تطبيق المصري اليوم موبايل.. كما يمكنكم الاتصال مباشرة بخط خدمة قراء المصري اليوم (16533).. معكم أينما كنتم.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=z_9c3zDoRUw&feature=g-all-xit”]

شارك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى