الأخبار

إحالة 23 موظفا بزراعة أسوان للتحقيق

 

117

أكدت وكيل وزارة الزراعة بأسوان المهندسة مفيدة الخولى أنه تم إحالة “23” من العاملين بحماية الأراضي بالمحافظة إلى النيابة الإدارية والتي انتهت تحقيقاتها للإحالة للمحكمة التأديبية.وأوضحت أن تحويلهم للتحقيق يأتى بسبب تقاعسهم في اتخاذ إجراءات قانونية تجاه وقوع بعض التعديات على الأراضى الزراعية ومجازاة المقصرين فضلا عن عدم الإبلاغ عن حالات التعديات في حينها.
وأضافت الخولى أنه تم إحالة أحد العاملين بملف توزيع الأسمدة إلى النيابة الإدارية لمخالفته اللوائح المتبعة في التوزيع، وتعليمات وزارة الزراعة، مشيرة إلى أن التعليمات واضحة ولا تحتمل الخطأ لحماية الأرض الزراعية من التعديات والتي تؤثر سلبا على توفير احتياجات مصر من الغذاء.
أوضحت الخولى أن المقصرين في أداء واجبهم نحو حماية الرقعة الزراعية من التدهور بالبناء أو التبوير سيتم استبعادهم من مواقعهم، و لديها غرفة عمليات ومراقبة لتوزيع وتداول الأسمدة كما أن هناك لجانا لمتابعة بالمديرية تتابع عمليات التداول، وتوزيع الأسمدة الأزوتية بكل الجمعيات.
أشارت إلى أن المخالفين لتعليمات الوزارة في صرف مقررات الموسم الشتوى سيتم استبعادهم وتحويلهم للنيابة كماأن الجمعيات الزراعية تواصل تسليم كافة المقررات السمادية وفق تعليمات.

 

الجورنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى