الأخبار

مجلس الأهلي يناقش حفل افتتاح فرع زايد

13

وجه المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الدعوة لأعضاء مجلس إدارة لعقد اجتماع عادي في التاسع من مارس المقبل .
ويعج جدول الأعمال بالعديد من الملفات لعل أبرزها حفل افتتاح فر ع الشيخ زايد الذي تقرر له موعد مبدئي 20 مارس المقبل بناء على موافقة مجلس الوزراء بذلك.

كما يناقش المجلس في اجتماعه ميزانية النادي لاعتمادها قبل عرضها على الجمعية العمومية المقرر لها 26 و 27 مارس المقبل .

وكان مجلس إدارة النادي قد وجه الدعوة للأعضاء العاملين الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية التي ستنعقد يومى 26 ، 27 / 3 / 2015 بمقر النادي بالجزيرة وذلك لنظر جدول الأعمال الآتي:

التصديق علي محضر اجتماع مجلس الإدارة مفوضاً في سلطات الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ 7 / 4 / 2014 ، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في 31/ 12 / 2014 وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام 2015 وتقرير مراقب الحسابات .

واعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 / 12 / 2014 ومشروع الموازنة لعام 2015 ، وتحديد مكافأة المدير التنفيذي ، وتحديد مكافأة مراقب الحسابات .

كما سيُنظر في الاقتراحات المقدمة من الأعضاء قبل موعد اجتماع الجمعية العمومية بعشرة أيام على الأقل ، وعرض تحديد الحد الأقصي لعدد الأعضاء الجدد في خلال العام الجديد ، والتصديق علي تقييم المطاعم بالنادي .

كما سيعرض توصية للموافقة على إضافة 10 جنيهات على الاشتراك السنوي للأعضاء لصالح مستشفى 57357 .

وسيتضمن الاجتماع الأول بدأ عملية التوقيع في كشوف الحضور للاجتماع الأول في تمام الساعة العاشرة صباح يوم الخميس الموافق 26 / 3/ 2015

ويعقد الاجتماع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حيث يتم مناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة بالنادي ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور الأغلبية المطلقة (50% +1 ) للسادة الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية .

أما الاجتماع الثاني، ففى حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الاجتماع الأول يؤجل الاجتماع للجلسة الثانية في الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة الموافق 27 /3/ 2015 بالمكان المخصص لمناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة.

ويبدأ التوقيع في كشوف الحضور للاجتماع الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحاً ويكون الاجتماع صحيحاً بحضور 20 % من إجمالي عدد السادة الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو بحضور (1000 ) ألف عضو أيهما أقل .

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى