رياضة

الكاف يؤكد أحقية أيمن أشرف في المشاركة مع الأهلي ضد الترجي ‏

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، يؤكد فيه أحقية أيمن ‏أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المشاركة في مباراة الترجي القادمة، التي ‏تقام يوم السبت المقبل في تونس، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جاء ذلك ردًّا على خطاب النادي الأهلي، الذي استفسر فيه عن الإنذار الذي حصل عليه ‏أيمن أشرف في السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي التي أقيمت يوم 28 مايو ‏الماضي في قطر، وهل هذا الإنذار يضاف إلى رصيده من الإنذارات ويؤثر على مشاركة اللاعب في مباراة الترجي، فكانت ‏الإجابة أن السوبر الإفريقي بطولة منفصلة، ولا تؤثر على إنذارات بطولة دوري أبطال ‏إفريقيا. ‏

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 في تمام السادسة مساء، على الملعب الأولمبي في رادس بتونس يوم السبت المقبل.

وتذاع مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورتس، الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا.

ويعلق على مباراة الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المعلق الرياضي الليبي محمد بركات.

الأهلي

الأحمر يسعى  لمواصلة نغمة الانتصارات

وفي سياق متصل، وضع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالتنسيق مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، برنامج بعثة الأهلي إلى تونس.

ويأمل النادي الأهلى بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي موسيماني في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل وضع قدمًا في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل خوض لقاء الإياب في على استاد السلام وي الأهلي.

 

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى