الأخبار

أمر أحالة أحمد بلال للجنايات لاتهامه بالتزوير

5كشف أمر أحالة اللاعب أحمد بلال وأخر إلي محكمة الجنايات المستشار عمرو مخلوف رئيس نيابة أول أكتوبر لاتهامهما بتزوير محاضر اجتماعات إحدى الشركات المبرمة بين بلال و شريكة لاعب كرة القدم أحمد السيد أن مصلحة الطب الشرعى أثبتت عدم قيام بلال بالتوقيع علي عقود الاجتماعات ولكن استعان بشخص اخر في ذلك لابعاد التهمه عن نفسه بعد أن تأكد أن التوقيع ليس لاعب نادى مصر المقصة اللاعب أحمد السيد.

وخلال التحقيقات أمرت نيابة اكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف سبيل اللاعب احمد بلال مؤقتا بكفالة ٥٠ الف جنيه بعد ورود تحريات مباحث الاموال العامة الاولية التي اثبتت استخدام اللاعب لمحاضر اجتماعات مجلس ادارة الكافيه الموقعة باسم اللاعب احمد السيد والذي اتهمه بتزوير توقيعاته علي محاضر الاجتماع.

ولم تتوصل التحريات التي تسلمها اسلام ضيف مدير نيابة اكتوبر اول الي تزوير بلال للتوقيع من عدمه فطلبت النيابة تحريات تكميلية حول مدي تزويره لتوقيع اللاعب احمد السيد ولم تشر التحريات الي دور زوجة اللاعب احمد بلال في واقعة التزوير.

وأنكر أحمد بلال التهمة الموجهة إليه بالتلاعب فى محاضر اجتماعات الشركة، أو الإخلال بعقد الشراكة المبرم بينه وبين أحمد السيد.. وأشار البلاغ إلى أن الشركة “ش.م.م” قائمة على الشراكة بين كل من اللاعبين أحمد السيد وأحمد بلال، لاعبى النادى الأهلى السابقين، وقام أحمد بلال بتزوير محاضر اجتماعات مجلس إدارة الشركة.. وكان النائب العام قد أحال البلاغ رقم 16345 لسنة 2013 لنيابة أول أكتوبر.

 

صدي البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى