الأخبار

الدفع بعدد إضافى من القضاة بسبب الازدحام الشديد

22

كتب محمود حسين

 

قال المستشار حمدى معوض عبد التواب، عضو غرفة عمليات نادى القضاة، إنه بعد تواصل غرفة عمليات النادى مع اللجنة العليا للانتخابات، تم دعم عدد من اللجان بعدد إضافى من القضاة لاستيعاب أعداد المواطنين الذين توافدوا على اللجان.

وأضاف “عبد التواب” أنه تمت السيطرة الأمنية الكاملة على اللجان التى تظاهر أمامها عناصر الإخوان، مؤكدا استمرار التصويت والتأمين المكثف من الجيش والشرطة.

فيما قال المستشار سامح أبو كنه رئيس محكمة الاستئناف وعضو غرفة عمليات نادى القضاة إنه يوجد ضغوط تصويتية فى اللجان التابعة لمحكمة الجيزة، وذلك بسبب التزايد الشديد لأعداد المواطنين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على الدستور، مشيرا إلى أن غرفة عمليات النادى تواصلت مع اللجنة العليا للانتخابات وذلك لإرسال قضاة لتلك اللجان لمساعدتهم فى تسهيل عملية التصويت للاستفتاء على الدستور.

فيما أكدت الغرفة أنه كان هناك عجز فى عدد القضاة فى بعض اللجان بمدينة الزقازيق، وتم تغطية العجز بالدفع ببعض أعضاء النيابة استجابة لغرفة عمليات النادى بعد التواصل مع بعض رؤساء المحاكم والمحامين العموم.

وقال المستشار محمود حلمى الشريف المتحدث الرسمى لنادى القضاة إنه يوجد 2000 قاض احتياطى لمواجهة كثافة الإقبال على اللجان واستبدال بعض القضاة.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى