حوادث

حريق ضخم داخل مطعم شهير في أبو قرقاص بالمنيا | صور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، أخطارا من عمليات النجدة يفيد نشوب حريق هائل منذ دقائق، داخل إحدى المطاعم الشهيرة بشارع الجمهورية بمدينة أبو قرقاص، فيما دفعت الحماية المدينة سياراتها لإخماد الحريق.

تلقى اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخليه لا من المنيا اخطارا من الرائد عبد الوهاب ابو طالب رئيس مباحث مركز ابو قرقاص محافظه المنيا يفيد بنشوب حريق هائل داخل مطعم «الجزار» في شارع الجمهورية وسط مدينة أبو قرقاص، وجاري الوقوف علي أسباب الواقعة .

على الفور دفعت إدارة الحماية المدينة سياراتها بحضور الأجهزة الأمنية ورجال المطافئ والمرور وبحضور الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة وعدد من القيادات الأمنية، وجاري إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، للسيطرة علي الحريق.

كما أكدت التحريات الأمنية الأولية، أن الحريق نشب إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل المطعم السالف الذكر، اثر تسريب غاز بها، مما أدى إلى انفجارها مع حدث تلفيات باهظة في المطعم وفي المحالات المجاورة مع وجود عدد من الاصابات لعمال المطعم وتم تحويلهم لمستشفي ابو قرقاص العام لتلقيهم العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة، وجاري معاينة النيابة العامة لمحل الواقعة لثبوت شبهه جنائية بالواقعة من عدمه.

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى