الأخبار

مديرية أوقاف بالقليوبية تعلن قبول دفعة جديدة

96أعلنت مديرية الأوقاف بالقليوبية عن فتح باب الإلتحاق بمركز الثقافة الإسلامية والأخلاقية ومقره القاعة الملحقة بمسجد ناصر بحي الفيلات بمدينة بنها .
اشترطت الاوقاف في المتقدم أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط ((ذكورا وإناثا)) كما يشترط حفظ الجزء 29 والجزء 30 من القرآن الكريم وحفظ الأربعين حديثا النووية، ومدة الدورة ثلاثة شهور بواقع يومان أسبوعيا وساعتين في اليوم الواحد ويشترط للحصول على شهادة بذلك حضور المتقدم أربع دورات،و أن يدفع مصروفات الدورة الواحدة وقدرها 150 جنيها تدفع قبل بدء الدورة.
ومن المقرر تدريس عدة مواد بالدورة منها فقه العبادات وفقه المعاملات والسيرة النبوية والأخلاق الإسلامية والحضارة الإسلامية وعلوم القرآن وعلوم الحديث الشريف بالإضافة للتجويد وسيقوم بتدريس هذه التخصصات أساتذة من جامعة الأزهر الشريف وعلماء الأوقاف، وتهدف هذه الدورات لرفع الوعي الديني لدي كافة الدارسين ولا يؤهلهم ذلك للخطابة والتدريس بالمساجد .
تطلب من المتقدم للحصول على الدورة صورة من المؤهل مع الإطلاع على الأصل وصورة بطاقة الرقم القومي وصورتان 4X6 ومظروف بلاستيك وتقدم الطلبات بديوان عام مديرية الأوقاف بالقليوبية لمدة شهر تنتهي في 30 نوفمبر 2014 .

 

 

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى