الأخبار

إصابة اثنين فى مشاجرة بالخصوص

30

القليوبية – حسن عفيفى و محمد قاسم

 

شهدت منطقة المعاجينى بالخصوص مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين 4 أشخاص، بسبب وصلة نت أسفرت المشاجرة عن إصابة اثنين وضبط طرفى المشاجرة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد عبدالحفيظ الشافى بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة فى الخصوص ووجود مصابين بناحية المعاجينى – دائرة القسم، تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل على الفور العميد أسامة عايش رئيس المباحث، وبالفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول “شريف.س.س” 24 سنة محاسب، و”كامل.غ.س” 35 سنة، صاحب سوبر ماركت مصاب برش خرطوش بالخصية، وتم نقله لمستشفى الدمرداش بالقاهرة للعلاج ولا يمكن استجوابه.

وطرف ثانى “عصام.ك.س” 22 سنة، نجار مصاب بجرح طعنى بالصدر من الناحية اليسرى، وجرح وخذى بالفخذ الأيمن من الخلف، ورامى رجاء سعد عبدالله 25 سنة نجار، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهم لوجود خلافات سابقة حول وصلة نت محرر عنها المحضر رقم 10213 جنح قسم الخصوص لسنة 2013 .. وحدثت مشاجرة بين الطرفين قام على إثرها الثالث بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته، محدثا إصابة الثانى.. وقيام الثانى بإحداث إصابة الثالث بمطواة.

تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الثالث السلاح المستخدم فى إصابة الثانى، وهو عبارة عن فرد خرطوش صناعة محلية وعدد 2 طلقة من ذات العيار.. وبمواجهتهما تبادلا الاتهام فيهما بينهما.

كما اعترف الثالث بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2013 جنح قسم الخصوص لسنة 2014 م .. وجارى العرض على النيابة.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى