الأخبار

بالصور: غياب النجمة الأهم عن حفل إنجين أوزتورك

 

134

 

(القاهرة mbc.net) احتفل النجم التركي الشاب إنجين أوزتورك بحفل عيد ميلاده الثامن والعشرين مساء أمس، 28سبتمبر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم النجمة الجميلة بيلين كاراهان، التي شاركته العمل في مسلسل القرن العظيم” بدور السلطانة مريم شقيقته الكبرى، وكذلك النجم أراس بولوت أيناملي الذي شاركهما نفس العمل بدور الأمير بيازيد شقيق الأمير سليم الأصغر الذي جسد دوره النجم إنجين أوزتورك، كما حضر النجم خالد إرجتش الذي اشتهر بتجسيده شخصية السلطان سليمان القانوني، وزوجته النجمة الجميلة برجوزار كوريل، وكذلك الممثل صرب أكاكايا، الذي جسد شخصية أتماجا” أو الفهد” في مسلسل القرن العظيم“.

النجوم في حفل عيد ميلاد إنجين أوزتورك
النجوم في حفل عيد ميلاد إنجين أوزتورك

حضر أيضًا الشاب الواعد تولجا سارطاش” والذي جسد ببراعة شديدة شخصية الأمير الأصغر جهانجير” أصغر أبناء السلطان سليمان القانوني والذي عانى من مشاكل صحية كثيرة طوال سنوات عمره حتى توفى من الحزن وهو بعمر الشباب.

تولجا سارطاش، ميليسا دوغو
تولجا سارطاش، ميليسا دوغو

حرصت كذلك النجمة نور فتاح أوغلو على الحضور إلى ذلك الحفل حيث جمعتها مؤخرًا بالنجم إنجين أوزتورك صداقة قوية منذ العمل معًا في القرن العظيم حيث جسدت نور فتاح أوغلو شخصية السلطانة ناهد دوران، وكذلك تحضر حاليًا لبطولة مسلسل لتكن هذه النهاية” والذي تغير اسمه منذ أيام ليصبح الحياة على طريقها” والذي يشاركها إنجين أوزتورك ببطولته، بجانب النجمة إيبيك كارابينار التي حرصت كذلك على التواجد في الحفل.

نور فتاح أوغلو
نور فتاح أوغلو

كما حضر الحفل كذلك الممثل بوراك يمان تورك وحبيبته النجمة أوزجى أوزبرنجي والتي قضت أوقات كثيرة من المرح مع نجم الحفل إنجين أوزتورك.

وقد حرصت النجمة بيرجوزار كوريل والنجمة نور فتاح أوغلو والنجمة أوزجى أوزبرنجي صباح اليوم التاسع والعشرين من سبتمبر، على نشر الصور التي التقطت لهم في الحفل، معلقين عليها بكلمات رقيقة متمنين للنجم الشاب المزيد من النجاح والحياة الطويلة الهانئة.

إنجين أوزتورك وأوزجى أوزبرنجي
إنجين أوزتورك وأوزجى أوزبرنجي
إنجين أوزتورك، بيرجوزار كوريل، أراس بولوت أيناملي
إنجين أوزتورك، بيرجوزار كوريل، أراس بولوت أيناملي
إنجين أوزتورك، ميليسا دوغو
إنجين أوزتورك، ميليسا دوغو
أوزجى أوزبرنجي
أوزجى أوزبرنجي
النجوم في حفل عيد ميلاد إنجين أوزتورك
النجوم في حفل عيد ميلاد إنجين أوزتورك

اللافت في الأمر أن النجمة الشهيرة ميرفي بولغور والتي جسدت شخصية السلطانة نوبانو زوجة الأمير سليم في مسلسل القرن العظيم والتي جمعتها صداقة قوية جدًا بالنجم إنجين أوزتورك منذ ذلك الحين وحتى أنها غدت أقرب صديقاته على الإطلاق، لم تتواجد في هذا الحفل الكبير، وأخذت الصحافة التركية تتساءل عن سبب تغيبها عن ذلك الحفل، وطبقًا لتقارير جريدة جونيش التركية فإن النجمة ميرفي بولغور ربما أرادت تجنب المزيد من الجدل حولها خاصة وأن الصحافة التركية لازالت تتداول أخبار علاقتها بنجمة المجتمع إيليز ساكوش أوغلو الحبيبة السابقة لمغني البوب الشهير «مراد بوز» ومديرة أعماله، والتي كانت قد انفصلت عنه حديثًا بعد ثمان سنوات؛ بسبب الخيانة كما تبين، حيث تم مشاهدة إليز من قبل بعض الصحفيين هي والممثل التركي «إنجين أوزتورك» وهما يتبادلان القبلات، وأطلقوا عليها لقب خاطبة” مما أغضبها كثيرًا.

وطبقًا لتقرير موقع هابير تورك التركي فقد أثارت تلك الأخبار غضب ميرفي كثيرًا، ودعتها للتصريح : أنا لستُ وسيطًا ولا خاطبة، وعلى العكس تمامًا فأنا أحاول الإصلاح بين مراد بوز وإليز. من الممكن أن يكونا قد انفصلا لأسباب أخرى، لكن ثمة آخرون يسعون فقط إلى تشويه السمعة ويريدوني كبش فداء لذلك.

وبالرغم من أن إيليز ومراد كانا قد انفصلا نهائيًا وحتى أن الشائعات منذ أيام تروج على نظاق واسع حول وجود علاقة عاطفية بين إليز ساكوش أوغلو والنجم الشاب شاتاي أولسوي، الشيء الذي دفع شاتاي أولسوي أول أمس إلى الخروج بتصريحات مهينة للصحافة التركية بشكل صريح، إلا أن ميرفي بولغور لازالت علاقتها بإيليز ساكوش أوغلو تُقابل بالكثير من النقد.

ميرفي بولغور، إليز ساكوش أوغلو
ميرفي بولغور، إليز ساكوش أوغلو
مراد بوز، إيليز ساكوش أوغلو
مراد بوز، إيليز ساكوش أوغلو

يذكر أن النجم إنجين أوزتورك ذلك لم تتخطى أعماله الفنية الثلاثة أعمال، ولم يتجاوز عمره الثمانية والعشرين بعد، وبالرغم من ذلك فقد نال أدوارًا هامة في ثلاثتهم، بدأهم بدور سليم” في المسلسل التركي الناجحفاطمة” وقد شاركه البطولة كلاً من النجمة بيرين سات” والنجم إنجين أكيوريك” والنجم بورا جولسويوالممثل كان تشانير“، وقد حقق المسلسل نجاحًا غير مسبوق لفت الأنظار إلى الأشقر الوسيم سريعًا، نال بعده دورًا مهما في المسلسل التركي جريمة أنقرة” بجانب النجم نجاة إشلار“، ثم جاء بعد ذلك مباشرةً مشاركته الأسطورية في مسلسل القرن العظيم” بدور السلطان سليم” ولي عرش الدولة العثمانية بعد السلطان سليمان القانوني.

إنجين أكيوريك، بورا جولسوي، إنجين أوزتورك، كان تشانير
إنجين أكيوريك، بورا جولسوي، إنجين أوزتورك، كان تشانير
إنجين أوزتورك
ام بى سى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى