محاضرة «فيفا» واستخراج البطاقات وتدريب قوي.. يوم مشحون للمنتخب الأوليمبي في «سابورو»

00.
19 يوليو 2021, 4:02 م

جاء اليوم الإثنين مشحونا لبعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب خلال تواجدهم في مدينة سابورو اليابانية التي تستضيف مباريات المجموعه الثالثة التي تضم إلي جانب مصر منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

بدأ اليوم في التاسعة صباحا، حيث محاضرة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مع اللاعبين والجهاز الفني عبر تقنية «زووم»، كان مجمل الحديث فيها عن قواعد اللعب النظيف خلال البطولة، ثم حديث لمسئول الحكام عن الحالات التحكيمية، فضلًا عن قواعد التنظيم في المباراة.

كما تم عقد اجتماع مع الجهاز الإداري والطبي بمعرفة لجنة من الفيفا تضم منسق المجموعة وعددا من المسئولين تم خلاله مراجعة كافة جوازات سفر اللاعبين وكذلك توضيح طريقة التغيير التي تضمن لكل فريق تغيير 5 لاعبين خلال أي مباراة علي ثلاث فترات وتزيد إلي 6 في حالات الوقت الإضافي في المباريات الإقصائية، وكذلك عملية تحليل الكشف عن المنشطات التي ستكون بدون إجراء قرعة، كما كان يحدث في السابق.

تمت الإجابة خلال الاجتماع عن كافة تساؤلات الجهازين الإداري والطبي.

استغرقت المحاضرة والاجتماعات قرابة الساعتين، بعدها انتقل الفريق إلي المكان المخصص لاستخراج تصاريح اللاعبين والجهاز الفني.

عاد الفريق إلي الفندق لراحة اللاعبين ساعة ثم عادوا لاستقلال الحافلة للتوجه إلي المران المسائي، والذي ركز خلاله شوقي غريب المدير الفني علي منح تعليماته فيما يخص لقاء الافتتاح أمام إسبانيا وتحديد واجبات كل فرد خلال المباراة.

شارك في المران جميع اللاعبين في ظل تنافس شريف بين جميع اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني.

من جانبه، أكد الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب، جاهزية جميع اللاعبين لخوض اللقاء الأول أمام إسبانيا، حيث أثني علي التزام جميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين بالتزام كافة الإجراءات الاحترازية خلال تواجدهم سواء في الفندق أو ملعب التدريب.

بوابة الاهرام

(Visited 1 times, 1 visits today)