أماكن عرض أفلام عيد الأضحى بالسينمات.. عربي وأجنبي

00....
20 يوليو 2021, 7:59 م

شاركت عدد من الأفلام المميزة في مارثون موسم أفلام عيد الأضحى هذا العام، اختلفت ما بين الكوميدي والأكشن والخيال العلمي والمغامرات، وفي إطار الخدمات المختلفة التي تقدمها «الوطن» لقرائها نستعرض دليل الأفلام المتاحة بالسينمات في عيد الأضحى وأماكن العرض وذلك على النحو التالي:

العارف

تدور أحداث الفيلم حول يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، مما يضطره للدخول في صراع سرش، لا يعلم نهايته.

أبطال الفيلم أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، من إخراج أحمد علاء الديب.

الفيلم يعرض في سينمات  جراند نايل تاور، سينما جلاكسى سينبلكس المعادي، سينما صن سيتي، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما بوينت 90، سينما صن سيتي VIPمفضل، سينما سيني كومفورت، سينما بندر المعادي

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تدور أحداث الفيلم حول الصراعات التي يمر بها الزوجين من خلال تجسيد إعلاني لشخصيات تنكرية لكشف الحقائق.

أبطال الفيلم  كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، والمخرج أحمد الجندي.

الفيلم يعرض في سينما جلاكسى سينبلكس المعادي، سينما صن سيتي، سينما بوينت 90، سينما صن سيتي VIP، سينما جراند نايل تاور، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما بندر المعادي، سينما كايرو مول، سينما مترو القاهرة، سينما مترو الإسكندرية، سينما جالكسي، سينما أوديون.

مش أنا

تدور أحداث الفيلم حول حسن الذي  يصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، ولا يصدقه الجميع.

أبطال الفيلم تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، والمخرج سارة وفيق.

الفيلم يعرض في سينمات صن سيتي، سينما جراند نايل تاور ، سينما بندر المعادي، سينما كايرو مول، سينما مترو القاهرة، سينما فوكس سيتي سنتر، سينما مترو الإسكندرية، سينما جالكسي، سينما أوديون، سينما كوزموس، سينما جلاكسى سينبلكس المعادي، سينما الحرية، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما بوينت 90، سينما فوكس مول مصر.

Escape Room: Tournament of Champions

تدور أحداث الفيلم حول 6 أشخاص يكتشفوا العديد من الأسرار، بعد أن يجدوا أنفسهم محبوسين في سلسلة أخرى من غرف الهروب، وذلك دون قصد.

أبطال الفيلم تايلور راسل، لوجان ميلر، توماس كوكويرل، هولاند رودن، أنديا مور، رينيه هاربيك، والمخرج  آدم روبيتيل.

يعرض الفيلم في سينما أمريكانا بلازا، سينما جلاكسي سينبلكس المعادي، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما نايل سيتي، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول، سينما صن سيتي، سينما كايرو فيستفال، سينما فوكس مول مصر، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما جولف سيتي.

Space Jam: A New Legacy

تدور أحداث الفيلم حول نجم السلة العالمي ليبرون جيمس الذي يجتمع مع باجز باني ودافي داك وبقية شخصيات عالم لوني تونز، ويقرر الطرفان التعاون للمنافسة في مباراة كرة سلة مصيرية.

أبطال الفيلم  ليبرون جيمس، سونيكا مارتين جرين، دون شيدل، جابرييل إيجلاسيس، كاث سوسين، مارتن كليبا، والمخرج  جاستين لين.

يعرض الفيلم في سينمات سيتي سنتر، سينما جالكسي، سينما جلاكسى سينبلكس المعادي، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما فوكس مول مصر، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول، سينما أمير، سينما سيني بلكس جرين بلازا، سينما بلازا، (أمريكانا بلازا)، سينما بوينت 90، سينما كايرو فيستفال، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما جولف سيتي.

Gunpowder Milkshake

تدور أحداث الفيلم حول سكارليت التي تعمل قاتلة مأجورة محترفة، تضطر للتخلي عن ابنتها سام واللوذ بالفرار، وحين تكبر سام، تصير هي اﻷخرى قاتلة مأجورة، وتتوالى الأحداث في إطار مشوق.

أبطال الفيلم: كارين جيلان، كارلا جوجينو، لينا هيدي، آنجيلا باسيت، ومخرج الفيلم نافوت بابوشادو.

الفيلم يعرض في سينمات سيني بلكس جرين بلازا، سينما مدينتي.

Black Widow

تدور أحداث الفيلم حول ناتاشا التي تواجه الأجزاء المظلمة في حياتها السابقة، حيث تجد نفسها داخل مؤامرة خطيرة مرتبطة بماضيها.

أبطال الفيلم سكارليت جوهانسون فلورنس بوج ديفيد هاربر ريتشل وايز، والمخرج كيت شورتلاند.

الفيلم يعرض في سينمات أمريكانا بلازا، سينما فوكس سيتي سنتر، سينما جلاكسى سينبلكس المعادي، سينما صن سيتي، سينما جلاكسى سينبلكس مول العرب، سينما مدينتي، سينما بوينت 90، سينما نايل سيتي، سينما سان ستيفانو مول، سينما داندي مول، سينما أمير، سينما كايرو فيستفال، سينما جولف سيتي، سينما فوكس مول مصر، سينما فوكس سيتي سنتر ألماظة، سينما جالكسي.

الوطن

(Visited 3 times, 1 visits today)