لقطات لسحب فرق الطوارئ سيارات عالقة فى أنفاق بسبب فيضانات الصين.. فيديو

202107241028382838
24 يوليو 2021, 11:44 م

شهدت مدن الصين حدوث فيضانات خلال الأيام الماضية تسببت فى اجتياح الكثير من المناطق وسط الصين بعد معدل قياسى لهطول الأمطار، وتنتشر فرق الانقاذ الان لانتشال الجثث والبحث عن المفقودين والمحاصرين في الفيضانات.

وعرضت شبكة “روسيا اليوم”، لقطات من انتشار فرق الطوارئ الصينية التي تستمر بعمليات سحب السيارات العالقة في الانفاق والشوارع بسبب الفيضانات، حيث تمت عمليات إزالة وسحب لأكثر من 100 سيارة من نفق مقاطعة “تشنغتشو” بعد أن حوصرت جراء الإعصار المدمر الذي ضرب البلاد وتسبب بأضرار كبيرة.

سحب السيارات من الانفاق
سحب السيارات من الانفاق

ولا يزال آلاف الأشخاص محاصرين فى مناطق بوسط الصين بسبب الفيضانات، وقالت صحيفة الجارديان البريطانية إن معدل الوفيات من المتوقع أن يرتفع مع وصول فرق الإنقاذ إلى الطرق والأنفاق التى غمرتها المياه سابقا فى العاصمة.

اجلاء السيارات من الانفاق
اجلاء السيارات من الانفاق

عملية سحب السيارات
عملية سحب السيارات

وانتقلت العواصف المطيرة الشديدة، التى تسببت فى سقوط أمطار عام كامل على عاصفة مقاطعة خنان، تشنجتشو، وما حولها خلال هذا الأسبوع إلى الشمال، مما أثر على المدن الخارجية والمناطق الإقليمية، وأدى ذلك إلى حصار الناس بدون كهرباء أو مياه عذبة، بما فى ذلك المستشفيات.

وتعد مقاطعة هنان، التى يقطنها 99 مليون شخص، واحدة من أكثر المقاطعات ازدحاما بالسكان فى الصين وبها مناطق واسعة من المزارع والمصانع. وقالت سلطات المقاطعة أن الأمطار أدت إلى نزوح مئات الآلاف من الأشخاص وسببت دمارا اقتصاديا قيمته 1.22

(Visited 1 times, 1 visits today)