الأخبار

حزب العمال يوزع بياناً على الأقسام والمديريات يطالب الضباط والعساكر بعدم إطلاق الرصاص في 25 يناير والانضمام للمظاهرات

1010

 

 

 

البيان: ثورتنا لا تستهدف الإضرار بالممتلكات والمنشآت.. ثورتنا ضد ارتفاع الأسعار والغلاء الفاحش

قولوا لمن يعطيكم أوامر القتل والاعتقال: بهذه الأوامر تتقربون للسلطات.. أما نحن الصغار لا نجنى سوى كراهية الشعب

كتب- عمرو شوقي:

في خطوة جديدة ، وزع حزب العمال والفلاحين خطاب مفتوح إلى ضباط وصف ضباط الشرطة، وإلى جنود الأمن المركزي، طالبوهم فيه بألا يطلقوا الرصاص على الشعب في يوم 25 يناير القادم.

وجاء في البيان الذي تم توزيعه أمس على كل أقسام الشرطة ومديريات الأمن “ثورتنا فى هذا اليوم من أجل إزاحة “عصابة الإخوان” عن حكم البلاد.. ثورتنا فى هذا اليوم من أجل إزاحة عصابة مرسى التي تخرب فى الوطن لصالح جماعة تتاجر بالدين وتكفر الشعب.. ثورتنا فى هذا اليوم ضد ارتفاع الأسعار والغلاء الفاحش الذي يعتصر الشعب.. ثورتنا فى هذا اليوم لا تستهدف الإضرار بالممتلكات والمنشآت الخاصة والعامة بل ستحافظ عليها.. ثورتنا فى هذا اليوم لا تستهدفكم.. انضموا إلى صفوفنا”.

وطالب البيان العساكر والضباط بعدم طاعة من يصدر لهم أي أوامر بإطلاق الرصاص على أبناء الشعب، مضيفاً “قولوا له: لن يتم استخدامنا مرة أخرى.. هم أولادنا ويعملون من أجل مصالح هذا الشعب.. نحن معهم ومنهم.. المصري لا يقتل مصري”.

واستطرد البيان “انزلوا يوم 25 يناير القادم بزيكم الرسمي أفرادا وجماعات وانضموا لصفوف الثوار فى الميادين.. أرفضوا أخونة الشرطة.. أرفضوا أية أوامر بقتل أو اعتقال الثوار.. قولوا لكل قيادة كبيرة تعطيكم أمر بذلك: نحن الصغار دائما ندفع ثمن حماقتكم.. أنتم أيها الكبار بهذه الأوامر تتقربون للسلطات والحكام.. أما نحن الصغار لا نجنى من هذه الأوامر سوى كراهية الشعب لنا”.

وختم حزب العمال والفلاحين بيانه للضباط وصف الضباط والعساكر، قائلاً “عايزين نبنى شرطة جديدة:شرطة تحترم المصري فقيرا أو غنيا فى الشارع وداخل قسم الشرطة.. شرطة لا تمارس التعذيب للمواطنين.. شرطة تصون أمن المواطن بالحق.. شرطة لا تفرض إتاوات على الشعب”.

ومن جانبه، قال كمال خليل مؤسس الحزب أن شباب الحزب قام بتوزيع البيان على معظم أقسام الشرطة ومديريات الأمن بالقاهرة والجيزة، مشيراً عبر حسابه على موقع “فيسبوك” إلى أن البيان لاقى استجابة واستحسان من قبل الكثيرين من ضباط وجنود الشرطة.

 

 

البدايه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى