الأهلى السعودى يفاوض أحمد المحمدى واللاعب يحسم قراره خلال أيام

0000
29 يوليو 2021, 12:36 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، الخميس، أن النادي الأهلي السعودي برئاسة ماجد النفيعي بدأ التفاوض مع أحمد المحمدي قائد منتخب مصر، والذي انتهى تعاقده مع ناديه أستون فيلا الإنجليزي، بنهاية الموسم المنتهى، للحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة “البلاد” السعودية، أن المفاوضات مع أحمد المحمدي جاءت بتوصية من بيسنيك هاسي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي الذي يرى ضرورة تدعيم الجبهة اليمنى للفريق قبل منافسات الموسم الجديد.

9

وأوضحت الصحيفة أن المحمدي يفاضل حالياً بين عدة عروض إنجليزية وخليجية، وسيحسم اللاعب قراره خلال الأيام المقبلة، سواء بالرحيل إلى المنطقة العربية، أو الاستمرار في الملاعب الإنجليزية.

ونفى المحمدى، فى وقت سابق فكرة العودة إلى الدوري المصري، بعد نهاية تعاقده مع الفيلانز بنهاية الموسم المنتهي، رداً على الأنباء التي ترددت حول إمكانية إنضمامه لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

المحمدىالمحمدى

وقال أحمد المحمدي في تصريحات تلفزيونية، “قلت قبل ذلك أنني مُشجع للنادي الأهلي منذ صغري، فهو نادٍ كبير ومعروف إفريقياً وعالمياً، ربما لذلك يتم الربط بانتقالي للأهلي، لكن مثلما قلت طموحي إنهاء مسيرتي في الدوري الإنجليزي، ومن ثم مشواري التدريبي هُناك“.

ومن المقرر أن يحسم المحمدى قراره خلال الأيام المقبلة سواء بالرحيل في المنطقة العربية أو الاستمرار في الملاعب الإنجليزية وصاحب الـ33 عام أنهى عقده مع أستون فيلا الإنجليزي بنهاية منافسات الموسم المنصرم بعد مسيرة طيبة مع الفريق 4 مواسم.

اليوم السابع

(Visited 2 times, 1 visits today)