رياضة

لاعب الوسط خورادو يترك واتفورد

 

رحل لاعب الوسط المهاجم، خوسيه مانويل خورادو ، عن صفوف واتفورد الذي ينافس فيالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لينضم إلى إسبانيول حيث سيلعب من جديد تحت قيادة مدربه السابق كيكي سانشيز فلوريس.

وذكر موقع إسبانيول على الإنترنت أن خورادو، البالغ من العمر 30 عامًا، والذي انضم لواتفورد قادمًا من سبارتاك موسكو في يوليو 2015، وقع على عقد لمدة ثلاث سنوات لينضم للنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وتدرج خورادو عبر فرق الناشئين والشباب بريـال مدريد إلا أنه وقّع للغريم المحلي أتلتيكو مدريد في أغسطس 2006، وأمضى اللاعب ثلاثة مواسم مع أتلتيكو إضافة لعام واحد معارًا لريـال مايوركا، حيث فاز بلقب الدوري الأوروبي موسم 2009-2010 مع أتلتيكو.

وانتهت المدة التي قضاها لاعب الوسط مع أتلتيكو في أغسطس 2010، عندما انضم لشالكه الألماني في عقد لمدة عامين.

وفاز خورادو بلقبي كأس ألمانيا وكأس السوبر مع شالكه في موسم 2010-2011، قبل أن ينتقل لموسكو، حيث أمضى ثلاثة مواسم قبل أن يتوجه لإنجلترا.

وأقال واتفورد مدربه سانشيز فلوريس في مايو الماضي على الرغم من أنه قاد الفريق لإنهاء الموسم في المركز 13 في الدوري الممتاز وقبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

وتم تعيين سانشيز فلوريس مدربًا لإسبانيول الشهر الماضي بينما عين واتفورد الإيطالي والتر ماتساري، المدرب السابق لإنترناسيونالي، مدربًا للفريق.

 

التحرير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى