رياضة

حسام البدرى يضم 5 لاعبين من المنتخب الأولمبى لمباراتى أنجولا والجابون

استقر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على ضم عدد من لاعبى المنتخب الأولمبى لقائمة الفراعنة لمباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والمقرر إقامتهما فى سبتمبر المقبل.

واتفق الجهاز الفنى للمنتخب على الاستعانة بـ5 لاعبين هم أكرم توفيق وأحمد فتوح وأحمد ياسر ريان بجانب الثنائى رمضان صبحى وطاهر محمد طاهر، لتدعيم صفوف الفراعنة، حيث يعانى المنتخب من نقص المراكز ويعول البدرى وجهازه على هؤلاء اللاعبين لسد الثغرات.

ويجهز اتحاد الكرة خطاباً لإرساله إلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف”، لإخطاره بإختيار ملعب برج العرب لإستضافة مباراة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى أمام انجولا خلال سبتمبر المقبل فى افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات المونديال.

وتقرر نقل مباراة منتخب مصر الأول أمام أنجولا فى شهر سبتمبر المقبل بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى ستاد برج العرب بدلا من القاهرة كما كان مقررا.

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة، وكانت الأمور تسير فى هذا الاتجاه، قبل أن يتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من استاد القاهرة بوجود إصلاحات فى الملعب حاليا وعدم جاهزيته لاستضافة مباراة المنتخب أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى