رئيس هيئة الدواء يفتتح فعاليات الملتقى الأول للحوار مع صناع الدواء

57
13 أغسطس 2021, 2:58 م

افتتحت هيئة الدواء المصرية، اليوم، الملتقى الأول للحوار مع صناع الدواء، تحت عنوان “تشجيع صناعة الدواء للوصول للتميز.. مد الجسور من خلال الحوار”، بحضور كبار رجال صناعة الدواء فى مصر، وممثلين عن الشركات المحلية ومتعددة الجنسية.

وأكد رئيس هيئة الدواء خلال كلمته الافتتاحية الترحيبية، تبنى الهيئة منذ نشأتها لسياسة الباب المفتوح والتواصل الفعال مع شركاء الصناعة باعتبارهم حجر الأساس لدعم توطين صناعة المستحضرات والمستلزمات الطبية فى مصر.

وأوضح أن الهيئة، حرصت منذ البداية أيضا على تنظيم لقاءات دورية مع ممثلى الصناعة بهدف مد جسور التواصل من خلال الحوار المباشر، مشيرا إلى أن مثل هذه الملتقيات تهدف إلى تشجيع صناعة الدواء للوصول إلى التميز، وأن الهيئة لا تكتفى بدورها الرقابى فقط بل تسعى إلى تقديم خدمات متميزة للشركات من خلال اتباع سياسات التحول الرقمى، وإنشاء مركز التطوير المهنى المستمر، هذا بالإضافة للمعمل المرجعى.

وقدم رئيس الهيئة، الشكر لشركات صناعة الدواء على الجهد الذى تم تحقيقه خلال الموجات المتتالية لانتشار فيروس كورونا فى مصر، مشيدا باستقرار سوق الدواء وتوافر أدوية البروتوكولات، وتوافر الأجهزة والمستلزمات الطبية جنبا إلى جنب مع المستحضرات الدوائية.

فعاليات الملتقى الأول للحوار مع صناع الدواء
(Visited 3 times, 1 visits today)