الأخبار

مشادة كلامية بين «منى هلا» و«الشيخ سار»

163

 

 

 

شهدت حلقة برنامج “شباب توك” مشادة حادة بين الممثلة المصرية منى هلا و”الشيخ السار” حول العلاقات بين الشباب قبل الزواج والذي اعتبرها الأخير علاقتها زنا بحكم الشريعة الإسلامية.

وكان قد استضاف برنامج شباب توك، الذي يقدمه الإعلامي جعفر عبد الكريم على قناة DW عربية، المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، التي دافعت عن حرية الشباب في الدخول في علاقات عاطفية، مشيرة إلى أهمية هذه الفترة في التعرف بشكل أفضل على شريك المستقبل، حتى لا تتأزم العلاقات الزوجية وتقع مشاكل جنسية تؤدي إلى الطلاق وفشل الزواج في بدايته.

كما شاركت في الحلقة الممثلة المصرية منى هلا، التي اعتبرت علاقتها مع “حبيبها” حرية شخصية، مشددة على أنها علاقة شرعية كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعتبر من أهم شروط الزواج في الإسلام.. كما كشفت الفنانة عبر برنامج شباب توك عن موعد خطوبتها، التي ستكون الشهر القادم.

في حين عبر إلياس لخريصي، الملقب بالشيخ سار عن رفضه لجميع أنواع العلاقات خارج إطار الزواج، باعتبارها تخالف الشريعة الإسلامية والتقاليد السائدة في المجتمعات العربية.. كما عرفت الحلقة مشاركة شاب ألماني ينتمي إلى الكنيسة الكاثوليكية، الذي ينصح بعدم الدخول في علاقة جنسية قبل الزواج، رغم انتشار ذلك بشكل كبير في المجتمعات الغربية، مبررا ذلك بقدسية مؤسسة الزواج، التي تعتبر علاقة أبدية.

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=AHh-NxIzmqQ&feature=g-all-xit”]

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى