هنا الزاهد وولدتها معا لأول مرة مع منى الشاذلى في “معكم” على cbc

0000
16 أغسطس 2021, 3:03 م

انتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير حلقة خاصة بصحبة والدتها شيرين المنزلاوى فى ظهورهما الأول معاً، مع الإعلامية منى الشاذلى في برنامج “معكم” على قناة cbc، كما يظهر فى الحلقة أيضاً الفنان محمد كيلانى، وتغنى هنا خلال الحلقة وتكشف العديد من الأسرار عن حياتها وعلاقتها بزوجها أحمد فهمى.

وكانت هنا الزاهد قد نفت لـ”اليوم السابع” الشائعات التي التي خرجت في الأيام الماضية، حول حملها، وذلك بعد ظهورها بوزن زائد في حفل زفاف إسراء العدل الذى أقيم الأسبوع الماضى، وقالت موضوع حملى دا مش حقيقى، بس أنا بالفعل وزنى زاد 3 كيلو ودا اللى خلى الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل”.

وأشارت هنا الزاهد إلى أنها اندهشت من أخبار حملها، موضحة أنها استقبلت رسائل من متابعيها على حسابها بموقع “انستجرام” يهنئونها على الحمل، موضحة أن تصميم الفستان الذى كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد بعض الشىء قائلة:”هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ“.

معكم منى الشاذلىمعكم منى الشاذلى

يذكر أن هنا الزاهد خاضت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، هذا العام من خلال مسلسل “حلوة الدنيا سكر” إخراج خالد الحلفاوى، والعمل اعتمد على الحكايات كل حكاية 5 حلقات وضم حكايات “ساندى كراش”، “الجريمة لا تفيد”، “المتخصصة”، و”لا سحر ولا شعوزة”، “9 خطوات لقلب الرجل”، “قولى لأحمد”، “لو كنت يوم أنساك”، و”أمانى وتهانى” وشارك في كل حكاية بطل مختلف عن الآخر.

اليوم السابع

(Visited 8 times, 1 visits today)