الأخبار

قطر تروج لبطولة كأس العالم لليد 2015

180

 

 

 

دشنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها قطر عام 2015 الحملة الترويجية خلال مباراة الدربي الألماني بدوري أبطال أوروبا بين هامبورغ حامل اللقب وغريمه المحلي فلينسبورغ.

وأمام أكثر من عشرة آلاف متفرج حضروا المواجهة المثيرة في صالة أو تو الشهيرة شهدت الأجنحة الخاصة بالترويج لمونديال قطر 2015 اصطفاف المئات من المشجعين من أجل المشاركة في مسابقة “أفضل صورة للمشجعين” عبر نشرها في أنستغرام او تويتر أو فيسبوك.

وقام فريق الترويج التابع للجنة العليا لمونديال قطر 2015 بتوزيع آلاف النشرات الإعلانية على المشجعين بهدف الترويج للحدث الذي ستستضيفه العاصمة القطرية الدوحة في مطلع عام 2015، وتوفير معلومات عنه للجمهور الألماني.

و أعربت الشيخة آسماء آل ثاني، نائبة مدير التسويق والاتصال في بطولة العالم لكرة اليد قطر 2015، عن سعادتها بالنتائج التي حققتها انطلاقة هذه الحملة الترويجية.

وقالت إن “اللجنة المنظمة تهدف إلى الوصول إلى جميع مشجعي رياضة كرة اليد في العالم من أجل تعريفهم ببطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد وبدولة قطر، وهدفنا من خلال هذا التنشيط هو التفاعل مع المشجعين الذي سينقلون الأجواء الرائعة الخاصة بجمهور كرة اليد في أوروبا إلى دولة قطر”.

سكاى نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى