الأخبار

وفود رسمية تتفقد طائرة الاتحاد

 

 

 

زار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم طائرة الاتحاد للطيران الرائدة من طراز إيرباص A380 في معرض دبي للطيران 2015، يرافقة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي. وزار مقصورات الطائرة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية كذلك الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مؤسسة مطارات دبي والرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس دائرة النقل في أبوظبي وعضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. وتضم طائرة الاتحاد للطيران طراز إيرباص A380 والتي تستوعب على متنها 496 مقعدا، مقصورة «الإيوان من الاتحاد للطيران» الحصرية فائقة الفخامة، والمؤلفة من ثلاث غرف هي الأولى من نوعها على مستوى قطاع الطيران التجاري، كما تضم تسع وحدات من فئة «مسكن الدرجة الأولى»، و70 وحدة من فئة «استوديو درجة رجال الأعمال»، و415 مقعدا من المقاعد الذكية على متن الدرجة السياحية.

واستضافت الشركة كوكبة من كبار الشخصيات والزوار من رجال الأعمال، إضافة إلى ممثلين عن وسائل الإعلام في جولة في الطائرة قدمها مجموعة من أفراد طاقم الضيافة الجوية التابعين للاتحاد للطيران خلال العرض الثابت الذي امتد على مدار يوم كامل في المعرض الأبرز على صعيد الطيران في منطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل في الوقت الحالي أسطولا يضم خمس طائرات من طراز إيرباص A380، إلى جانب خمس طائرات تحت الطلب المؤكد، وذلك لخدمة وجهتي لندن هيثرو وسيدني، انطلاقا من مركز عملياتها الرئيس في أبوظبي. واعتبارا من 23 نوفمبر/تشرين الثاني سوف تبدأ الشركة بخدمة واحدة من رحلتيها اليوميتين المتجهة إلى نيويورك عبر الطائرة، وواحدة من رحلاتها اليومية الثلاث المتجهة إلى مومباي اعتبارا من الأول من شهر مايو، كما ستقوم بخدمة واحدة من رحلتيها اليوميتين إلى ملبورن، بدءا من الأول من شهر يونيو عبر تلك الطائرة المتميزة.

وبهذه المناسبة قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي للاتحاد الطيران: «مر عام تقريبا على تسلم الاتحاد للطيران لطائرتها الأولى من طراز A380، وها نحن اليوم نقدم إلى شركائنا في قطاع الطيران الخدمات الأفضل في فئتها في هذا الحدث العالمي الهام».

وأضاف قائلا:«لاقت الاتحاد للطيران ردود أفعال مذهلة من قبل ضيوفنا المسافرين على متن طائرتنا من طراز A380 ونتطلع لاستقبال المزيد من الضيوف لدى تشغيلنا للطائرة على الوجهات الثلاث الإضافية خلال الأشهر القليلة المقبلة».

 

 

الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى