الأخبار

تصميم «تي – شيرت» أحمر لتخليد وقفة رمضان صبحي

38

 

 

 

بعد انتهاء مباراة القمة الـ110 بين النادي الأهلي والزمالك أمس، انهالت التعليقات الساخرة على مشجعي ولاعبي نادي الزمالك لعدم استطاعتهم التغلب على الفريق المنافس لهم دائما في مباراة، كان من المقرر أن يحتفل فيها الزمالك بدرع الدوري العام.

في لقطة استعراضية وقف لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي على الكرة أثناء اللعب، اعتبرها البعض حركة استفزازية لجمهور الزمالك، واعتبرها جمهور الأهلي مهارة من اللاعب.

أثارت هذه اللقطة جدلا وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن في صريحات تلفزيونية اعتذر اللاعب، مطالبا جمهور الزمالك بعدم الغضب من عفويته أثناء اللعب.

عمر سرايا شاب يعمل مصمما في مجال الدعاية والإعلان، استهوته حركة اللاعب كغيره من مشجعي النادي الأهلي، وقرر أن يكون أول تصميم له على الملابس بطبع وقفة اللاعب على الكرة بقدميه، ونشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونالت إعجاب أصدقائه.

الشاب الذي نشر التصميم كنوع من “الإفيه” يقول لـ «بوابة الشروق»، إنه لم يكن يتوقع ردود الفعل التي لاقاها تصميمه، لدرجة أن بعض المتاجر التي تعرض «تي شيرتات» مطبوعا عليها تصميمات سواء كانت رياضية أو مكتوبا عليها عبارات أخرى، عرضت عليه طبع التي شيرت وعرضه للبيع بأسعار تتراوح من 60 إلى 100 جنيه حسب الخامة المستخدمة، مقابل نسبة من الأرباح له.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى