اعرف آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز وإيمان الحصرى.. فيديو

00....0
5 سبتمبر 2021, 4:59 م

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة عن أخبار الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية إيمان الحصري، من إعداد محمود جلال وتقديم رامى الحلوانى، البداية مع ياسمين عبد العزيز للأسف تصدرت العديد من الشائعات طول فترة مرضها، ودخولها المستشفى بتاريخ 11 يوليو الماضي لإجراء عملية “تكيس المبايض”، ولكن تسببت في مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم، وتوجهت إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها، وكانت آخرها شائعة الانفصال، واللي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

وعن تفاصيل حالتها الصحية كشف وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن حالة شقيقته مستقرة وتتعافى وستعود إلى مصر خلال الفترة المقبلة، وتعود لحياتها الطبيعية وعملها قريبا.

أكد وائل أنه يتواصل هاتفيا معها باستمرار، مؤكدا أنها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي بصحة جيدة، وأشار إلى أن تلك الفترة صعبة، بسبب الموجة الرابعة من كورونا، ووجود إصابات كبيرة.

كمان النجم أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز نفى الشائعات اللي ترددت في الآونة الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه “هبد” ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

ورد العوضي على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين اللي تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: “والنبي بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد”، مضيفا: “اللي قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللي انت قولته واللي انت بتقوله مش صح، متحطش السم في العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة“.

وبالنسبة الإعلامية إيمان الحصري من المتوقع أن تسافر اليوم للخارج من أجل إجراء عملية جراحية، وده بعد أيام من تقديمها بلاغا رسميا ضد الطبيب اللي تسبب في إحداث مضاعفات طبية لها، تستمر رحلة العلاج منها منذ أكثر من 4 أشهر

إيمان كانت تعاني من مضاعفات بعدما أجرت عملية جراحية قبل ثلاثة أشهر وترتب عليها حاجتها لعملية أخرى بسبب وجود مضاعفات شديدة ناتجة عن الجراحة الأولى.

اليوم السابع

(Visited 7 times, 1 visits today)