حادث أتوبيس طريق السويس.. خروج 16 من المصابين.. و18 آخرون تحت الملاحظة بالمستشفى العام

00....0
5 سبتمبر 2021, 6:11 م

 أعلنت مديرية الصحة بالسويس، عن خروج  16 مصابًا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات بطريق “السويس- القاهرة” بعد تماثلهم للشفاء وغادروا المستشفى مع ذويهم وتوجهوا إلى القاهرة.

أوضح التقرير الطبى الذي أشرف عليه الدكتور إسماعيل الحفناوى وكيل وزارة الصحة أن أغلب المصابين من مناطق بولاق ودار السلام وكرداسة، ومدينة 6 أكتوبر، وجميعهم مصريون، بينما تبقي 18 مصابا أحدهم داخل العناية المركزة، وهناك 17 مصابا في الأقسام الداخلية.
وأضاف أن مستشفى السويس العام استقبل 38 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس رحلات، بينما نقل الإسعاف 8 أشخاص متوفين إلى ثلاجة حفظ الموتى، وعقب وصول المصابين توفي 4 منهم متأثرين بإصابتهم ليرتفع عدد الضحايا إلى 12 شخصا من ركاب الأتوبيس بعد رحلة سياحية جمعت أفراد عدة أسر بمدينة شرم الشيخ.
وقال التقرير إن 13 طفلا كانوا من بين المصابين الذين وصلوا للمستشفى، وتوفى 2 منهم عقب وصولهما، عمر الأول بـ 10 أعوام والآخر 3 أعوام، وجرى نقلهما إلى ثلاجة حفظ الموتى، ليتسنى لأسرهم وذويهم التعرف عليهم.
وأشار التقرير إلى أن حالة المصابين كانت مستقرة و29 مصابا من إجمالى 34 لحقت بهم إصابات بسيطة تمثلت في جروح وكدمات وسحجات الجسم، بينما هناك 5 فقط  تضرروا بشدة في الحادث إذ أصيبوا بكسر في الفقرات، وبتر يد ونزيف في المخ، وجروح قطعية في الوجه والرأس وارتجاج في المخ، وهم خضعوا لعمليات جراحية وأحدهما في العناية المركزة والأربعة الآخرون في الأقسام الداخلية تحت الملاحظة.
بوابة الاهرام
(Visited 3 times, 1 visits today)