الأخبار

نقل المدرس الذى قضم أذن زميله بالأقصر إلى مدرسة أخرى

كتبت شمس يونس

قرر مدير إدارة إسنا التعليمية حسين محمد حسن نقل المدرس موسى محمد يونس الذى قطم أذن زميله، إخصائى صحافة، من مدرسة الشهداء الإعدادية بالكوم الأحمر إلى مدرسة “الغريرة” الإعدادية بنين وإحالة الموضوع إلى الشئون القانونية بالإدارة وانتظار تحقيق النيابة العامة فى الواقعة التى حررت محضرا رقم 10079 جنح إسنا.

ومن جانبه، شدد زكريا عبد الفتاح، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالأقصر، على ضرورة تحويل الموضوع إلى النيابة الإدارية.

كان مدرس تعدى على زميله بإحدى المدارس بجنوب الأقصر مما أسفر عنه إصابته بقطع في أذنه اليمنى، وتم نقل المصاب إلى مستشفى الأقصر الدولى وجار عمل التحريات لعرض المتهم على النيابة.

وكان اللواء أحمد ضيف صقر، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من العميد عمر الخطاب، رئيس البحث الجنائى بإسنا وأرمنت، يفيد بوصول إسلام بكرى مدنى، 27 سنة، مدرس لغة فرنسية، مقيم بقرية كيمان المطاعنة، ويعمل بمدرسة الشهداء بالكوم الأحمر بمركز إسنا جنوب الأقصر إلى مستشفى إسنا المركزى، مصابا بجرح قطعى بصوان الأذن اليمنى وانفصال جزء منها، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولى لخطورة حالته ولم يتم استجوابه حتى الآن.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه يعمل مدرس لغة فرنسية بالمدرسة وحدثت مشاجرة بينه وبين أحد الإخصائيين بالمدرسة وهو موسى محمد يونس.

تم تحرير محضر بذلك وتم إخطار النيابة لتولى التحقيقات.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى