عمر عصر يتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة بعد اكتساح كوادري

00....0
7 سبتمبر 2021, 8:43 م

نجح عمر عصر، في حسم بطولة أفريقيا لتنس الطاولة، على مستوى فردي الرجال، بعدما اكتسح الأسطورة النيجيري آرونا كوادري، بأربعة أشواط مقابل شوط واحد.

وسيطر عمر عصر تمام على مجريات نهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة، ليحسم لقبها بجدارة، ويؤكد السيطرة المصرية على اللعبة في القارة السمراء، بعد الفوز بستة ألقاب، فردي رجال وفردي سيدات، وفرق رجال، وفرق سيدات، وزوجي مختلط، وزوجي سيدات.

نتيجة مباراة عمر عصر في نهائي بطولة أفريقيا لتنس الطاولة

وحسم عمر عصر الشوط الأول المثير بنتيجة 13-11، لكنه خسر الثاني بنتيجة 11-9، بعدما قدم منافسه النيجيري آرونا كوادري مستوى جيد في هذا الشوط،

وتألق عمر عصر في الشوط الثالث الذي أنهاه بنتيجة 11-6، ليتقدم بشوطين مقابل شوط وحيد.

واصل عمر عصر تقديم مستواه المميز في الشوط الرابع، الذي ظهر فيه الفارق الفني الكبير أمام منافسه النيجيري، وحسمه اللاعب المصري بنتيجة 11-3، ليتقدم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وواصل البطل المصري تألقه ليحسم خامس أشواط المباراة، ليفوز بنتيجة 4-1، ويحسم لقب بطولة أفريقيا لتنس الطاولة.

مصر تسيطر على بطولة أفريقيا لتنس الطاولة

وتأهل عمر عصر إلى نهائي البطولة الأفريقية لتنس الطاولة التى تقام بالكاميرون بعد الفوز على لاعب السنغال إبراهيما دياو بنتيجة 4-0.

وصعد بطل نيجيريا آرونا كوادري إلى المباراة النهائية بعدما انتصر بصعوبة على المصري أحمد صالح لاعب المنتخب المصري، بنتيجة 4-3.

يُذكر أن البطلة المصرية مريم الهضيبي حسمت لقب فردي سيدات بطولة أفريقيا لتنس الطاولة، بعد الفوز على مواطنتها هنا جودة، بعد مباارة مثيرة وقوية، انتهت بنتيجة 4-3 لصالح «مريم».

بوابة الاهرام

(Visited 2 times, 1 visits today)