الأخبار

صرخة طفلة تنقذها

6
أ ش أ
أنقذت صرخات طفلة لايتجاوز عمرها ثلاثة أعوام، أمها من حريق مدمر أتى على منزلهما في جيسبورن بنيوزيلندا. وظلت الطفلة المرعوبة، التي كانت في غرفة النوم بالمنزل، تصرخ حتى تنبهت الأم التي كانت في المطبخ، للنيران التي بدأت من الحجرة التي بها الطفلة واشتعلت في بقيةالغرف في ثوان معدودة.

وسرعان ما ركضت الأم لتخطف طفلتها وتخرج من المنزل الذي تحول إلى حطام، وليس في يدها سوى ابنتها وكيس نقودها وقطتها، بينما هرعت فرق الاطفاء بسيارتين إلى المنزل لمحاصرة الحريق .

ونقلت صحيفة «ذا نيوزيلند هيرالد» عن جون هاجلاند رئيس فرقة الاطفاء قوله، إن« غرفة النوم الأمامية من المنزل على طراز الفيلا كانت قد اشتعلت تماما عندما وصلنا».

وقال الشهود إنهم شاهدوا في بادئ الامر سحب الدخان الاسود، وفجأة تحول الجزء الامامي من المنزل إلى كتلة من اللهب، وقالت الام،  وهي العائل الوحيد لأسرتها ولديها طفلان آخران في سن المدرسة، إنها لا تملك وثيقة تأمين، بينما قال رئيسها في العمل، إن الحريق يعد مأساة حقيقية لتلك
السيدة التي فقدت والدتها قبل أقل من شهر.

وقد تمكن ابن عمها والمارة من سحب سيارتها من أمام المنزل عندما شاهدوا ألسنة اللهب تطوق المنزل، قائلا إن ابنة عمه فقدت كل شئ تقريبا في هذا الحادث إلا السيارة.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى