الأخبار

انطلاق عبور مصر بالدراجات النارية

 

94

انطلق صباح اليوم، الجمعة، رالي عبور مصر من الإسكندرية بمشاركة 60 راكبا للدراجات النارية سيقطعون مسافة ثلاثة آلاف كيلو متر؛ مرورا بالمناطق السياحية المنتشرة بمصر من شمالها إلى جنوبها، وعودة لنقطة النهاية تحت سفح أهرامات الجيزة.

وشاركت ملكة جمال مصر لارا دبانة، في حفل إطلاق الرالي – الذي يقام في دورته الثالثة – وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفعاليات التي من شأنها إطلاق الضوء علي المناطق السياحية في مصر، ودعمها والترويج لها من خلال الأنشطة والمسابقات.

وعلى الجانب الآخر، شارك أليكس شاكون، المغامر الأمريكي الذي قام بجولة حول العالم، بثلاث دراجات نارية على مدار 600 يوم، والذي عبر عن سعادته بالمشاركة في الرالي، مؤكدا أنه كان حريصا على المشاركة مع المصريين في تلك الفعالية لما علمه عنهم من قوة وطبيعة خاصة.

وقال إن ما ينقله الإعلام العالمي عن مصر غير كاف، وغير معبر عن واقع المصريين وطبيعتهم، وإنه سعيد بوجوده في مصر وسيحرص على تسجيل فيلم جديد عن مشاركته في الرالي ليستفيد منه المصريون في الترويج للمناطق السياحية.

يشار إلى أن 40 مشاركاً من جنسيات مختلفة غير مصريين يشاركون في الرالي السنوي الثالث، على مدار أيامه التسعة عبورا بالعديد من المناطق السياحية.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى