الأخبار

«فلوس» شيكابالا تنهى الأزمة المالية للاعبى الزمالك

 

37

تلقى الزمالك ردا من نادى سبورتنج لشبونة على طلب إرسال مقابل انتقال محمود عبدالرازق «شيكابالا» لصفوف الاخير، حيث اكد مسئولو النادى البرتغالى إرسال مبلغ 275 ألف يورو غدا الاحد لتنتهى بذلك الازمة التى اثيرت مؤخرا بين الناديين مؤخرا بعدما هدد الزمالك بتقديم شكوى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لإيقاف اللاعب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد سبورتنج لشبونة لعدم التزامه بالاتفاق المالى الذى تم بين الناديين.

ويسعى مجلس الزمالك لاستغلال المقابل المادى للصفقة فى إنهاء الازمة المالية التى يعانى منها لاعبو الفريق الأول منذ فترة طويلة حيث سيتم تسديد المستحقات المتاخرة للاعبين، إضافة إلى دفع جزء من مستحقات الاندية الأخرى ومنها الإسماعيلى وإنبى والجونة والمنصورة فى صفقات احمد على وإسلام عوض ونور السيد والمدافع الناشئ ياسر إبراهيم، بخلاف منح الثنائى عمر جمال والموريتانى دومينيك دا سيلفا مقدم التعاقد حيث لم يحصلا على أى مقابل مالى منذ توقيعهما عقود الانضمام لاصحاب الزى الابيض.

من ناحية أخرى، ينتظر مجلس إدارة الزمالك رد وزارة الداخلية على الطلب الذى ارسله للسماح بحضور الجمهور مباراة ايه سى داون بطل النيجر فى المباراة المقرر إقامتها غدا الأحد باستاد القاهرة فى ذهاب دور الـ64 من دورى أبطال أفريقيا.

ويخشى مسئولو الزمالك من اقتحام الجماهير لاستاد القاهرة وتكرار ما حدث فى مباراة حرس الحدود التى اعتبر فيها الفريق مهزوما بهدفين نظيفين بقرار من لجنة المسابقات.

ومن المقرر ان يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة استعدادا للمباراة، فيما يواجه الجهاز الفنى بقيادة أحمد حسام «ميدو» مشكلة تتمثل فى قلة المعلومات المتاحة عن المنافس.

ومن المنتظر أن يعتمد «ميدو» على نفس التشكيل الذى خاض مباراة القناة الخيرة فى الدورى باستثناء الموريتانى دومينيك دا سيلفا الذى يغيب عن المباراة لعدم قيده فى القائمة الفريقية للزمالك لانضمامه بعد غلق باب القيد الأفريقى فى 15 يناير الماضى.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى