الأخبار

بالأسماء..انقسام في الزمالك

89

سادت حالة من الانقسام الشديد لدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حول العفو عن محمود عبدالرازق «شيكابالا» جناح سبورتنج لشبونه البرتغالي، وإبرام التعاقد مع النادي البرتغالي من عدمه.

وهناك جبهتان لدى المجلس، الأولى ترفض عودة اللاعب إلى الزمالك مرة أخرى، والتي يقودها رئيس النادي، بعد تغيبه عن حضور المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام رغم حضور المستشار مرتضى منصور، والعميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي، وأحمد حسام «ميدو» المدير الفني للدراويش بجانب أعضاء مجلس إدارة الزمالك، وهو الأمر الذي تراه الجبهة الرافضة عودة اللاعب إهانة للزمالك.

في الوقت الذي تري فيه الجبهة الأخري بقيادة شريف منير حسن عضو مجلس إدارة الزمالك، ضرورة العفو عن اللاعب، لعدم علمه موعد حضور المؤتمر بالإضافة إلى إنقاذ مستقبله الكروي كأحد أبناء القلعة الببيضاء.

وكان «رئيس الزمالك» طالب من اللاعب، إقامة مؤتمر صحفي، للاعتذار عن عدم حضور المؤتمر، من أجل العفو عنه وإبرام التعاقد مع النادي البرتغالي لاستعادة خدماته مجددًا.

والاتجاه الأقرب هو العفو عن اللاعب، وإبرام التعاقد مع النادي البرتغالى خاصة بعدما تقدم شيكابالا باعتذار لرئيس الزمالك ومجلس الإدارة في إحدى البرامج الرياضية بالأمس.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى