الأخبار

ندرس انشاء فرع بالاسكندرية

171

قال محمد سعيد العضو المنتدب بشركة هوريزون لتداول الاوراق المالية، أن الشركة تعتزم التوسع بانشاء فرع جديد وتستهدف الشركة ان يكون الفرع بالاسكندرية او بمحافظات الوجه البحرى .

وأوضح سعيد أن المشروع حالياً لا يزال قيد الدراسة وجارى تحديد متطلبات الفرع من تجهيزات و اختيار ممثلين للادارات المختلفة مثل الرقابة الداخلية والمتابعة والمراقبة الدورية و منفذى العمليات.

أضاف أن الشركة تسعى لانشاء هذا الفرع نظرا لوجود قاعدة عملاء كبيرة للشركة بمحافظات الوجه البحرى، سوف تتعامل من خلال الفرع الجديد، خاصة وأن جاذبية فروع شركات السمسرة لعملاء جدد تكاد تكون معدومة نظرا لانخفاض الوعى الاستثمارى لدى الأفراد وغياب دور الدولة فى توعية المواطنين بأهمية البورصة كأحد أهم القنوات الاستثمارية الأساسية بجانب البنوك.

و فى سياق آخر لم يبدى سعيد اى اعتراض على الاجراءات الخاصة بالبنية التكنولوجية و توفيق أوضاع شركات السمسرة الصادرة بقرار 1005، مضيفا أن جميع شركات الوساطة يجب أن تواكب ديناميكية السوق و التطور التكنولوجى .

وعلى جانب أداء السوق قال أنه من الطبيعة أن تتراجع مؤشرات البورصة لتبدأ فى تكوين قاع جديد لمؤشراتها والذى سوف يكون ركيزة للاتجاه العام الصاعد على المدى البعيد، بينما لا يعكس المؤشر الرئيسى بشكل دقيق أداء كافة أسهم السوق.

و تمتلك شركة “هوريزون” نحو 5 فروع بمدينة نصر و6 أكتوبر  والمنصورة  وبورسعيد، بالإضافة إلى الفرع الرئيسى بالقاهرة .

البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى