الأخبار

ماسبيرو..إدارة خاصة لمراجعة الأسماء قبل الاستضافة

7

قالت مصادر داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن وزير الإعلام الإخوانى صلاح عبد المقصود قرر إنشاء إدارة مركزية فى اتحاد الإذاعة والتليفزيون أطلق عليها اسم إدارة الضيوف تختص بمراجعة ضيوف محطات التليفزيون وشبكات الإذاعة المصرية قبل استضافتهم.

 

وقال الوزير خلال اجتماع قبل يومين مع رؤساء القطاعات باتحاد الإذاعة والتليفزيون أنه قرر إنشاء هذه الإدارة على أن تباشر عملها على كل القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية، مشيرا إلى أن أى برنامج لا بد وأن يرسل طلبا مكتوبا للإدارة الجديدة باسم الضيف أو الضيوف الذين ينوى البرنامج استضافتهم، ومحدد بها الموضوع الذى سيتم الحديث فيه.

 

وأشارت المصادر إلى أن وزير الإعلام الإخوانى حدد صلاحيات الإدارة الجديدة فى الموافقة على استضافة الشخصيات العامة، والرفض، وقال إذا رفضت الإدارة استضافة أى شخص، فإنها تحدد أسماء الضيوف ولا يتم الرجوع لمعدى البرامج أو رؤساء القنوان التليفزيونية والمحطات الإذاعية.

 

الغريب أن هذه الإدارة المزمع إنشاؤها وتستهدف التحكم فى ضيوف التليفزيون والإذاعة ومنع المعارضين من الظهور على شاشات التليفزيون المصري، لم تلق أى اعتراضات من رؤساء القطاعات باتحاد الإذاعة والتليفزيون، وإنما استحسنوا الفكرة وبالغوا فى مدحها.

الدستور الأصلى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى