الأخبار

فوز الدكتورة ناهد عبد العزيز بمنصب عميد صيدلة المنصورة

 

196

 

فشل أعضاء هيئة التدريس من جماعة الإخوان المسلمين في جامعة المنصورة، في الاحتفاظ بمقعد عميد كلية الصيدلة جامعة المنصورة في أول انتخابات تجرى بعد ثورة 30 يونيو، وخسرت الانتخابات بفارق كبير جدا عن الدكتورة ناهد محمود عبد العزيز العناني أستاذ الكيمياء التحليلية بالكلية، التي فازت بمنصب العميد.

شهدت الانتخابات التي أجريت أمس، منافسة كبيرة بين خمسة مرشحين من أساتذة والكلية وذلك نظرا لخروج الدكتور ممدوح الششتاوي عميد الكلية، على المعاش مع نهاية هذا الشهر.

وتمكنت الدكتورة ناهد محمود عبد العزيز العناني، التي حصلت على 38 صوتا من التصفية مع الدكتور سري عطا البيلي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وأمين عام نقابة صيادلة الدقهلية، الذي حصل على 26 صوتا في الجولة الأولى. وخلال التصفية النهائية حسمت الدكتورة ناهد الانتخابات بفارق كبير بعد حصولها على 65 صوتا مقابل 32 صوتا حصل عليهم الدكتور سري وبذلك تكون أول عميدة منتخبة بالكلية.

شهدت الانتخابات استقطاب حاد بين أعضاء هيئة التدريس بالكلية وخاصة أن عميد الكلية “المنتهية فترته” من أعضاء الجماعة. تمت الانتخابات تحت إشراف لجنة من الكلية وإشراف قانوني من كلية الحقوق.

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى