بيليه يهنئ ميسي بعد تحطيم رقمه القياسى وتصدر قائمة هدافى أمريكا الجنوبية

25 سبتمبر 2021, 6:22 م

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على تهنئة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، بعدما أصبح الهداف التاريخى لقارة أمريكا الجنوبية برصيد 78 هدفا متخطيا الرقم القياسى السابق المسجل باسم النجم البرازيلى السابق بيليه، صاحب الـ 77 هدفا.

ونشر بيليه، عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة لميسى وعلق عليها قائلا، “آسف إذا تأخرت، ومع ذلك لم أرغب فى تفويت الفرصة لتهنئتك على رقم قياسي آخر تم كسره فى وقت سابق هذا الشهر، موهبتك فى لعب الكرة مذهلة”، وجاءت تهنئة بيليه متأخرة لميسى، بسبب خضوع الأسطورة البرازيلية لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون قبل ثلاثة أسابيع.

بيليه يهني ميسىبيليه يهني ميسى

وكان ميسى، سجل 3 أهداف “هاتريك” قاد بها المنتخب الأرجنتيني للفوز على نظيره البوليفي 3 – 0 صباح يوم الجمعة 10 سبتمبر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وانفرد ميسي بالرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف يسجله لاعب لمنتخب بلاده على مستوى منتخبات أميركا الجنوبية، عبر هدفيه الثاني والثالث في شباك بوليفيا، حيث رفع رصيده إلى 79 هدفا.

وعادل ميسي “34 عاما” رقم بيليه بتسجيل الهدف الدولي رقم 77 له عندما افتتح التسجيل للأرجنتين في الدقيقة 14 ثم أضاف الهدف الثاني بالدقيقة 64 قبل أن يكمل ثلاثيته ويعزز رقمه بإحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 88

(Visited 2 times, 1 visits today)