رئيس الوزراء يشدد على الإسراع بتطعيم جميع العاملين فى قطاع التعليم

20210927100859859 (2)
29 سبتمبر 2021, 3:24 م

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع الحكومة اليوم، الاستعدادات الجارية لبدء العام الدراسي الجديد، فى إطار حرص الحكومة على اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان انتظام العملية التعليمية، والحفاظ على الصحة العامة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، أن هناك توجيهات دائمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالحرص على بذل أعلى درجات التنسيق استعدادًا لعام دراسى جديد آمن لأبنائنا الطلاب، وكافة المشاركين فى العملية التعليمية سواء الجامعى أو قبل الجامعى.
وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة العمل على الإسراع بتطعيم جميع العاملين فى قطاع التعليم، وكذا طلاب الجامعات، مع ضرورة الحفاظ فى الوقت نفسه على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.
وأشار الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، خلال الاجتماع، إلى ما تم اتخاذه من إجراءات فى إطار استعداد كافة الجامعات والمعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد، الذى سيبدأ يوم السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر المقبل، موضحاً أنه تم الانتهاء من تطعيم ما يقرب من 700 ألف من منتسبى الجامعات، ما بين أعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم، والعاملين، والطلاب، حيث وصل معدل تلقى الجرعات إلى 36 ألف جرعة يومياً بالجامعات على مستوى الجمهورية.
(Visited 1 times, 1 visits today)