الأخبار

تأجيل محاكمة حارس الشاطر

 

7ars

 

 

عزت مصطفى

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة خليل أسامة الحارس الشخصي لنائب المرشد لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر،لاتهامه بحيازة سلاح بدون ترخيص لجلسة بعد غد الثلاثاء لحضور المتهم من محبسه.

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف وعضوية المستشارين حسين قنديل وأحمد أبو الفتوح وأمانة سر السيد شحاتة وممدوح عبد الرشيد.

كان المتهم اعترف المتهم في محضر تحريات قسم ثاني القاهرة الجديدة انه الحارس الشخصي للقيادي الاخواني خيرت الشاطر وأنه تحصل على السلاح المضبوط من شخص يدعى سمير دياب وانه يستعمل السلاح في الحراسة الشخصية للقيادي الاخوانى وأنه كان مكلف من قبل جماعة الإخوان المسلمين لتامين العملية الانتخابية أمام مقر لجنة مركز شباب التجمع الأول.

وتبين من التحقيقات أن المتهم لديه شريحتين بالهاتف المحمول احدهما مصري والأخر فلسطيني، وأكد المتهم أنه يستخدم  الخط الثاني للاطمئنان على أصدقائه بغزة، وكشفت الصور أن المتهم تلقى تدريبات على يد كتائب القسام بفلسطين وبمواجهته بالصور أنكر وقال إنها ” فوتوشوب ” ونفى في التحقيقات انه الحارس الشخصي لخيرت الشاطر.

وقال المتهم في محضر التحقيقات انه يعمل سمسار عقارات بالرحاب وانه سافر إلى غزة أكثر من مرة عبر الإنفاق وانه تلقى تدريبات على يد كتائب القسام، قائلًا  أنه تحصل على السلاح المضبوط الذي يحمل رقم 1144280 ماركة حلوان سوداء اللون من ممدوح السيد عقيد جيش متقاعد وذلك لعمل صيانة له.

وأوضح المتهم في تحقيقات النيابة انه كان متواجدًا أمام اللجنة للإدلاء بصوته في الاستفتاء ولم يكن لتأمين اللجنة

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى