البابا فرنسيس يدعو قادة قمة المناخ إلى تقديم استجابات فعالة للأزمة البيئية

...6
4 أكتوبر 2021, 2:27 م

دعا البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، ورأس الكنيسة الكاثوليكية، قادة العالم المشاركين في مؤتمر المناخ الدولى COP26 فى جلاسكو، فى اسكتلندا، خلال شهر نوفمبر المقبل، لتقديم استجابات فعالة للأزمة البيئية وأزمة القيم التي نعيش فيها.

وقال البابا فرنسيس فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على موقع “تويتر”: “إن مؤتمرCOP26 في جلاسكو مدعو لتقديم استجابات فعالة للأزمة البيئية وأزمة القيم التي نعيش فيها، ولتقديم الرجاء للأجيال القادمة: لنرافقه بقربنا الروحى”.

البابا فرنسيسالبابا فرنسيس

ويشار إلى أنه يوم الخميس الماضى، احتفى البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، ورأس الكنيسة الكاثوليكية، بيوم الملاحة البحرية العالمى، والذى يوافق يوم 30 سبتمبر من كل عام، وطلب الصلاة من أجل البحارة وصيادى السمك، قائلا :”واجهوا في الآونة الأخيرة تضحيات كبيرة لكي يضمنوا من خلال عملهم الطعام والاحتياجات الأساسية الأخرى للعائلة البشرية الكبرى”.

وقال البابا فرنسيس فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :”لنصلِّ معًا من أجل البحارة وصيادي السمك، الذين واجهوا في الآونة الأخيرة تضحيات كبيرة لكي يضمنوا من خلال عملهم الطعام والاحتياجات الأساسية الأخرى للعائلة البشرية الكبرى لكي يخففوا عنها الآلام التي سببها الوباء”.

اليوم السابع

(Visited 4 times, 1 visits today)