عطل عالمي يضرب تويتر بعد دقائق من تطبيقات فيسبوك الثلاثة

1
4 أكتوبر 2021, 8:00 م

فوجئ مستخدمو تطبيق التغريدات القصيرة «تويتر»، بعطل عالمي يضرب التطبيق الشهير، وذلك بعد مرور دقائق فقط على العطل العالمي الذي ضرب مختلف التطبيقات حول العالم، ويأتي على رأسها التطبيقات المملوكة للشركة العالمية الشهيرة «فيسبوك»، والمتمثلة في الـ3 تطبيقات «فيسبوك وإنستجرام وواتساب».

ويواجه مستخدمو تطبيق «تويتر» مشكلة في الاتصال، حيث اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق حول العالم، من عدم القدرة على فتح التطبيق والعديد من المشكلات الأخرى، إلا أن التطبيق لا يزال يعمل في مصر وبعض الدول الأخرى على عكس تطبيقات فيسبوك.

عطل عالمي يضرب تويتر

ووفقا لموقع «دوان ديتكتور»، ظهرت العديد من الشكاوى عن التطبيق في الساعات الماضية، بدأت بالارتفاع في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم، قبل أن تصل ذروتها في تمام السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة.

وبلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 55%، وفي التطبيق نفسه 26%، بينما وصلت الشكاوي من عدم القدرة على تسجيل الدخول إلى 19%.

عطل يضرب جميع تطبيقات فيسبوك

وجدير بالذكر أن الـ3 تطبيقاتالمملوكة لشركة فيسبوك والمتمثلة في «فيسبوك» و«واتساب» و«إنستجرام»، شهدت مشكلة في الاتصال، حيث اشتكى عدد من المستخدمين للتطبيق حول العالم، من بينها مصر من عدم القدرة على فتح التطبيق، وبمجرد الدخول على تطبيق «فيسبوك»، تظهر رسالة تشير إلى وجود عطل في التطبيق، على أن يجرها حل المشكلة قريبا.

ووفقا لموقع «دوان ديتكتور»، ظهرت العديد من الشكاوى عن التطبيق في الساعات الماضية، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 82%، والاتصال بخادم الإنترنت 10%، وفي التطبيق نفسه 8%.

الوطن

(Visited 1 times, 1 visits today)