أخبار مصر

رئيس هيئة الكتاب يكشف إمكانية التجول بالمعرض إلكترونيًا

أكد رئيس الهيئة المصرية للكتاب، الدكتور هيثم الحاج، أنه تم حجز 17 ألف تذكرة في ساعة ونصف من إطلاق المنصة الإلكترونية، موضحًا أن المنصة ليست للحجز الإلكترونى فقط، ولكنها حجز التذاكر والمعرض الافتراضى الذى سيتم إطلاقه مع افتتاح المعرض.

وقال  خلال تصريحات تلفزيونية، ببرنامج “90 دقيقة” الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة “المحور”، إنه يمكن التجول بالمعرض  إلكترونيًا عبر تقنية “3D”، وتعتبر اختراع في معارض الكتب، وتجعل زيارة المعرض إلكترونيا متعة، ويتم توفير الكتب أون لاين، مشيرًا إنه تم حجز 17 ألف تذكرة في ساعة ونصف من إطلاق المنصة الإلكترونية.

وقال  إنه يتم اختيار اليوم الذى يتم الزيارة فيه ورقم بوابة الدخول، مشددا على تنفيذ إجراءات احترازية مشددة من قياس الحرارة وارتداء الكمامات والمطهرات.
جدير بالذكر أن المنصة الإلكترونية الخاصة بمعرض القاهرة الدولى للكتاب تشمل كل التفاصيل والخدمات التى تهم زوار المعرض، مثل إمكانية الحصول على الإصدارات من خلال البحث عن الكتب ودور النشر المشاركة، إلى جانب أجندة الأنشطة والفعاليات التى ستجرى افتراضيًا (أون لاين)، وخريطة المعرض، وجولة افتراضية محاكاة للواقع داخل قاعات المعرض.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى