تقارير تركية: جالاتا سراي يقرر تفعيل شراء مصطفى محمد نهائيا مع الزمالك

1
6 أكتوبر 2021, 3:17 م

حسم نادي جالاتا سراي التركى بقيادة فاتح تريم، المدير الفني للفريق ، قراره بشأن التعاقد النهائي مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار، وتفعيل شرط أحقية الشراء في شهر ديسمبر المقبل.

وانضم مصطفى محمد في يناير الماضي إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع أحقية شراء في نهاية ديسمبر من العام الحالي بقيمة 4 ملايين دولار.

وبحسب صحيفة “فاناتيك” التركية فقد قرر جالاتا سراي بالاتفاق مع مدربه، فاتح تريم، خلال الاجتماع الأخير الذي تم في الساعات الأخيرة تفعيل شرط أحقية الشراء لضم مصطفى محمد، نهائيًا.

883.

وتابعت الصحيفة : اتخذ جالاتا سراي القرار بعدما وجد فاتح تريم إصرار ورغبة من قبل اللاعب في العمل الجاد بالتدريبات الجماعية وهذا ما جعله يشارك أساسيًا في مباراة ريزا سبور ومع تسجيله هدفين أثبت لمديره الفني أنه مازال قادرًا على مساعدة الفريق في المباريات.

وأكدت الصحيفة أن قرار استمرار مصطفى محمد جاء أيضًا بالموافقة من إدارة جالاتا سراي تحسبًا لوصول عرض أعلى من بوردو الفرنسي الذي وصل متأخرًا في الميركاتو الصيفي الماضي بقيمة 6 ملايين يورو، ولكن الصفقة لم تتم لرفض الزمالك تقسيط مبلغ أحقية الشراء للنادي التركي.

وفى بداية الأمر تردد جالاتا سراي حول إمكانية تفعيل شرط أحقية الشراء أو عودة اللاعب إلى الزمالك مع نهاية الموسم الحالي، بعدما انخفض مستوى مصطفى محمد منذ بداية الموسم الحالي بصورة ملحوظة.

ولم يسجل مصطفى محمد على مدار 13 مباراة رسمية هذا الموسم، لكن في مباراة الاخيرة ضد وريزا سبور في الجولة الماضية من الدوري التركي عاد المهاجم للتسجيل وأحرز هدفين كانا مهمين في العودة من الخسارة 1-2 إلى الفوز 3-2.

اليوم السابع

(Visited 1 times, 1 visits today)