منتخب مصر يؤكد جاهزية مصطفى محمد لمباراة الإياب أمام ليبيا

1
10 أكتوبر 2021, 12:20 م

أكد مسؤولو منتخب مصر، جاهزية مصطفى محمد مهاجم جالتا سراى التركى لخوض مباراة الإياب أمام ليبيا يوم الاثنين المقبل، فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وكشف مسئولو المنتخب، عن أن مصطفى محمد كان قد تعرض لكدمة فى القدم أثناء مباراة ليبيا الأولى وتسببت فى شعوره ببعض الآلام، إلا أن الجهاز الطبى اطمأن على سلامة اللاعب حاليا وجاهزيته لمباراة الإياب.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، مرانه الوحيد والأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، استعدادا لمواجهة المنتخب الليبي غدا الاثنين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2022 بقطر، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.
كما حرص كيروش والجهاز المعاون علي الاجتماع باللاعبين وتحفيزهم على ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا على أرضه من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، خاصة أن الفوز يقرب الفراعنة من التأهل بنسبة كبيرة للغاية، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط وأنجولا 3 نقاط والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وفي حالة فوز الفراعنة أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية.
وأبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على نظيره ليبيا، في المباراة التى جرت بينهما، الجمعة، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.
وقال كيروش: “استحققنا الثلاث نقاط وتوقعت الفوز أمام ليبيا ولعبنا كرة قدم جيدة، لاعبو منتخب مصر يبذلون أفضل ما لديهم، والاستعداد  لمباراة ليبيا بدأ مبكرا، وكان لا بد من تسجيل أهداف أكثر من ذلك، حيث كان هناك تركيز بشكل عال أمام ليبيا ومحاولات على كل كرة في اللقاء”.
وتابع كيروش: “ليبيا تصدروا بسبب قوتهم وأنهم لديهم مدرب جيد، وكان لا بد علينا التركيز من أجل الفوز، وهو ما حدث، ونتصدر المجموعة الآن وسنقاتل حتى النهاية للحفاظ على الصدارة”.
اليوم السابع
(Visited 2 times, 1 visits today)