رياضة

كواليس الساعات الأخيرة قبل مواجهة مصر وليبيا الليلة بتصفيات المونديال

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لخوض مواجهة الجولة الرابعة بتصفيات إفريقيا بالمجموعة السادسة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وخاض لاعبو منتخب مصر صباح اليوم تدريبًا تنشيطيًا بقاعة الاجتماعات المخصصة للفريق بمقر الإقامة بمدينة بنغازي الليبية، قبل ساعات من مباراته أمام المنتخب الليبي التي ستنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت البلدين بملعب شهداء بنينا ببنغازي.

أعقب المران التنشيطي اجتماع عقده كارلوس كيروش المدير الفني وجهازه المعاون مع اللاعبين تركز حول الجوانب الخططية لمباراة اليوم قبل أن يتناول اللاعبون غذاءهم والخلود إلى الراحة حتى موعد توجههم لملعب المباراة.

وفاز «الفراعنة» في مباراة الذهاب بهدف وحيد أسطوري لـ عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني ضمن الجولة الثالثة في تصفيات كأس العالم.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم ليبيا ثانيا برصيد 6 نقاط وأنجولا 3 نقاط والجابون في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

وفي حالة فوز «الفراعنة» أمام ليبيا ثم الفوز على الجابون بالقاهرة سيحسم بطاقة التأهل رسميًا للمباراة النهائية.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى